الثلاثاء 27-09-2022
ملاعب

يوفنتوس وبرشلونة يضعان اللمسات الأخيرة على صفقة سواريز

resize (2)


ملاعب - أكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن يوفنتوس قطع شوطاً كبيراً في مفاوضاته مع برشلونة للتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
اضافة اعلان


وقرر المدرب الهولندي الجديد رونالد كومان الاستغناء عن لويس سواريز، وطلب من اللاعب البحث عن نادٍ جديد قبل إغلاق السوق، وهو ما قام به بالفعل بعد توصله لاتفاق مع يوفنتوس.

ويكثف النادي البيانكونيري مفاوضاته مع البرسا من أجل وضع اللمسات الأخيرة على صفقة سواريز، وعلى ما يبدو أن موقف النادي الكاتالوني من الصفقة واضح تماماً، فهو ينوي التخلي عن اللاعب على طريقة إيفان راكيتيتش الذي وقع لإشبيلية قبل أيام.

برشلونة سيسهل انتقال سواريز إلى يوفنتوس
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة لن يطلب مبلغ كبير للتخلي عن المهاجم الأوروجوياني، ومن الممكن أن تتم الصفقة بشكل مجاني مع إضافة بعض البنود المتعلقة بالمكافآت المتوقف دفعها على تحقيق بعض الشروط مستقبلاً.

وأضاف التقرير أن سواريز توصل لاتفاق مع يوفنتوس يتضمن التوقيع على عقد يمتد لعامين مع إمكانية التجديد التلقائي لموسم آخر، وبراتب سنوي قدره 6.5 مليون يورو، وقد يصل إلى 10 ملايين يورو مع المتغيرات.

واشارت سبورت إلى أن علاقة يوفنتوس وبرشلونة جيدة للغاية بعد الصفقة التبادلية التي تمت بين ميراليم بيانيتش وأرتور ميلو، وبالتالي سوف يتم التوصل لاتفاق في أقرب وقت ممكن، ويتبقى فقط أن ينهي المهاجم الأوروجوياني مشكلته القانونية فيما يتعلق بجواز السفر الإيطالي.