الثلاثاء 20-10-2020
 

بعد رحيل سواريز وفيدال.. برشلونة يطرد اثنين من نجومه قريبا

119798626_334794231093149_8962378297708511660_n
ملاعب - ما تزال إدارة نادي برشلونة، تسعى إلى التخلص من عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، لذا منحت المدير الفني رونالد كومان صلاحيات واسعة في هذا الشأن، بحسب آخر المستجدات الصحفية.

والمدرب الهولندي، بدأ مشروعه الجديد، بطرد عدد من نجوم الصف الأول، في مقدمتهم لويس سواريز، أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش، نيلسون سيميدو، ومونشو، على أن يحصل على لاعبين جدد، بشروط خاصة، بسبب الوضع المادي الصعب الذي يعيشه نادي إقليم كاتالونيا، في ظل أزمة كورونا الاقتصادية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، صباح اليوم الأحد، يصر برشلونة على رحيل الفرنسيين جان كلير توديبو وزميله صامويل أومتيتي عن ملعب كامب نو.

وتوديبو، قضى النصف الثاني من منافسات الموسم المنصرم بين صفوف شالكة، على سبيل الإعارة، مع خيار بند الشراء، لكن النادي الألماني رفض تفعيله، ما أعاد اللاعب إلى صفوف فريقه من جديد، في الوقت الذي تلقى خلاله عروضًا من ويست هام يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، بينما يشار إلى أن صفقة بيعه، قد يربح منها برشلونة ما يقرب من 20 مليون يورو.

وأومتيتي، غاب عن أغلب مباريات فريقه في الموسم الماضي بسبب إصاباته، كما ظهر بصورة غير مقبولة حين شارك أساسيًا، لذا يرغب برشلونة التخلص منه تمامًا، ويفكر في الوقت نفسه، بإدراجه ضمن صفقة ممفيس ديباي المحتملة، خاصة أن أولمبيك ليون أبدى اهتمامه باستعادته من جديد، حيث قدم معه في وقت سابق، مستويات أفضل.

وحال استطاع برشلونة بيع الثنائي الفرنسي الذي يشغل مركز قلب الدفاع، فإنه سيعوضهما بالحصول على خدمات إيريك جارسيا، نجم مانشستر سيتي.