الأربعاء 24-02-2021
 

بسبب الغيابات ،، زيدان يستدعي 5 لاعبين من الرديف لمباراة بلد الوليد

valverde-vinicius-ramos-real-madrid-valladolid-30092020_17vdj1esv0yzy11pj48ocuz0y5

ملاعب - وكالات

يلتقي ريال مدريد مساء السبت بفريق بلد الوليد في ملعب نويفو خوسيه زوريلا ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

اضافة اعلان

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، مساء الجمعة عن قائمة ريال مدريد التي ستواجه بلد الوليد مساء السبت.


وضمت القائمة 13 لاعبًا من الفريق الأول، وهم فقط المتاحون، ولكي يعوض زين الدين زيدان الغيابات لجأ إلى الفريق الرديف.


واستدعى زين الدين زيدان عددًا من لاعبي الفريق الرديف، منهم هوجو دورو، الذي سيكون بديلًا للمهاجم الدومينيكاني الإسباني ماريانو دياز، بسبب الانزعاجات الذي عانى منها في الساعات الأخيرة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.


وشهدت القوائم الأخيرة استدعاء 5 لاعبين آخرين من الفريق الرديف، وبالتالي استدعاهم زيدان إلى قائمة الغد، هؤلاء الخمسة هم: حارس المرمى الثالث دييجو ألتوبي، فيكتور تشوست، ميجيل جيتيريز، سيرجيو أريباس وأنطونيو بلانكو.

وضمت القائمة 13 لاعبًا فقط من الفريق الأول بسبب كثرة الغيابات، وهي: داني كارفاخال، ألفارو أودريوزولا، سيرجيو راموس، إيدير ميليتاو، مارسيلو، فيديريكو فالفيردي، إدين هازارد، رودريجو جويس، والمنضم حديثًا إلى قائمة الإصابات كريم بنزيما الذي غاب عن الحصة التدريبية الأخيرة الذي خاضها الفريق قبل السفر إلى زوريلا.


ويتصدر هوجو دورو قائمة هدّافي الفريق الرديف برصيد 8 أهداف سجلها في 12 مباراة، وبالتالي قرر زيدان استدعائه لتعويض غياب بنزيما.


وهذه أول قائمة يشارك فيها دورو بالدوري الإسباني، والثانية له مع الفريق الأول، فـ زيدان قد استدعاه من قبل لقائمة مباراة إنتر ميلان التي أُقيمت في إيطاليا ضمن منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.


وجاءت القائمة على النحو التالي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين ودييجو ألتوبي.
خط الدفاع: رافاييل فاران، ناتشو فرنانديز، فيرلاند ميندي، فيكتور تشوست، ميجيل جيتيريز.
خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، سيرجيو أريباس وأنطونيو بلانكو.
خط الهجوم: ماركو أسينسيو، لوكاس فاسكيز، فينيسيوس جونيور، ماريانو دياز وهوجو دورو.