الخميس 11-08-2022
ملاعب

ريال مدريد سيلعب بـ 19 لاعب ،، بينهم 3 حراس و 5 ناشئين !!

756da476-8cf1-415a-b793-5e86c7322277


ملاعب - وكالات

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عن القائمة التي استدعاها لمواجهة خيتافي، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى في بطولة الدوري الإسباني، والتي تقام على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو».

اضافة اعلان

وتضم قائمة ريال مدريد لمباراة خيتافي 19 لاعبًا فقط، من بينهم 3 حراس مرمى، و5 لاعبين من فريق «كاستيا»، وهو ما قد يزيد صعوبة المهمة على كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان.


وتثقل الإصابات كاهل فريق ريال مدريد قبل مباراة خيتافي، حيث يغيب عن صفوفه 7 لاعبين دفعة واحدة، معظمهم في التشكيل الأساسي للنادي الملكي، وهو ما يضع زيزو في ورطة كبيرة.


ويفتقد ريال مدريد لخدمات الظهيرين داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا، والقائد سيرجيو راموس، والجناحين لوكاس فاسكيز ورودريجو جويس، بالإضافة إلى لاعب الوسط الأوروجوياني فيدي فالفيردي، والبلجيكي إيدن هازارد

ويدخل ريال مدريد مواجهة خيتافي مطالبًا بتحقيق الفوز إذا ما أراد مواصلة حملة الدفاع عن لقبه في بطولة الدوري الإسباني، خاصة وأنه يبتعد حتى الآن بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد متصدر الترتيب، ولعب «الروخيبلانكوس» مباراتين أقل، ستزيد إلى ثلاث مباريات بعد مواجهة خيتافي.


وقال زين الدين زيدان عن الغيابات التي تضرب فريقه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة خيتافي: «لدينا العديد من الغيابات، لكن هذا ليس عذرًا، إنها صعوبات تأتي وهناك العديد من المباريات، ونحن بحاجة إلى استعادة اللاعبين في أسرع وقت ممكن، ونريد أن نواصل استعادة قوتنا وطاقتنا، وغدا مباراة لإثبات أنفسنا من جديد».


قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافي: 
حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – ألتوبي.
خط الدفاع: رافايل فاران – ناتشو – مارسيلو – فيرلاند ميندي – فيكتور تشوست – ميجيل جوتيريز.
خط الوسط: لوكا مودريتش – كاسيميرو – إيسكو – مارفن – سيرخيو أريباس – بلانكو.
خط الهجوم: كريم بنزيما – ماركو أسينسيو – ماريانو دياز – فينيسيوس جونيور.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، بعد الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 مواجهات وخسارة مثلها، بالتساوي مع برشلونة، فيما يمتلك أتلتيكو مدريد 50 نقطة في الصدارة، وله مباراتين مؤجلتين.