الخميس 18-04-2024
ملاعب

برشلونة يوافق على رحيل ميسي بشرط انتهازي وغير متوقع

GettyImages-1181121320-1


ملاعب - وكالات

 

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إدارة برشلونة ترغب في إيجاد حل لمعضلة ليونيل ميسي الحالية من خلال الاتفاق مع اللاعب على الرحيل ولكن بأكبر استفادة ممكنة.

وارتبط اسم ليونيل ميسي بالرحيل عن صفوف فريق برشلونة هذا الصيف، بعد الأخبار التي أكدت اتصاله برئيس النادي بارتوميو، وإخباره بقرار الرحيل عن البلاوجرانا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة في حالة صدمة بعد إعلان محامي ميسي الذي أرسل عبر “بوروفاكس” بعد ظهر يوم الثلاثاء طلب إنهاء عقد ميسي بشكل نهائي، ليرحل بشكل مجاني عن النادي، ليؤكد مرة أخرى النجم الأرجنتيني عزمه على الرحيل وعدم لعب مباراة أخرى بقميص البرسا.


وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن الخدمات القانونية للنادي تعتبر أن بند الاستغناء عن ميسي بالمجان قد انتهى بالفعل، إلا أن لا أحد يريد التورط في دعوة قضائية ضد أسطورة النادي، وبالنظر إلى خزائن النادي الفقيرة، فقد اختاروا الخيار الواقعي للحصول على ما يمكنهم أخذه من معركة خسروها مسبقاً.

اضافة اعلان

وتابعت “آس” أن إدارة برشلونة ستحاول الجلوس مع ليونيل ميسي لإيجاد حل يرضي جميع الأطراف، لذلك يرغب مسؤولو النادي في أن تكون صفقة ميسي هي الأغلى في تاريخ البرسا، ببيع اللاعب بمبلغ يفوق سعر رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا من قبل بيورو واحد أي يعني بمبلغ 222 مليون يورو زائد يورو.


وأوضحت الصحيفة أنه على الجانب الآخر، يفترض بأن محاميو ميسي يرغبون في تفعيل بند الرحيل مجاناً عن برشلونة، لذلك سنرى ما الذي سيحدث في الفترة المقبلة.