الأربعاء 24-07-2024
ملاعب

برشلونة يلجأ إلى القضاء بعد (الكلاسيكو)

246266


ملاعب - كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن أن برشلونة قرر اللجوء إلى القضاء على خلفية أزمة "الكلاسيكو" الأخيرة.
اضافة اعلان

 

 

قالت الصحيفة إن النادي الكاتالوني سيسلك الطريق الذي خطط له منذ انتهاء مباراته أمام ريال مدريد الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز "الملكي" 3-2، حيث هدد البرسا باللجوء إلى القضاء في حال لم يكشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن أسباب إلغاء الهدف الذي أحرزه لامين يامال والنتيجة تشير إلى تعادل الفريقين 1-1.

 

 

وأوضحت "الاتحاد الإسباني لم يقدم جميع الصور والتسجيلات الصوتية لمباراة "الكلاسيكو"، وهو ما سيطالب به برشلونة في شكواه للقضاء".

 

وأضافت "رئيس النادي خوان لابورتا متيقن بأن فريقه تعرض لضرر واضح أمام الريال، حيث أرسل الفريق القانوني خطاباً رسمياً إلى الاتحاد يطلب فيه الحصول على المحتوى المذكور".

 

وذكرت "سارع الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالرد على برشلونة، مؤكداً أنه ليس على استعداد لتقديم استثناء لأنه لا يقدم أبداً مثل هذه المواد للأندية، بينما نشر الاتحاد بالفعل على شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحتوي على مقتطف من المحادثات بين سيزار سوتو جرادو، الحكم الرئيسي للمباراة، وخوسيه ماريا سانشيز مارتينيز، رئيس تقنية "الفار" حول اللقطات المثيرة للجدل، من بينها "الهدف الشبح" الذي سجله لامين يامال وركلة الجزاء التي تم احتسابها ضد باو كوبارسي بداعي وجود خطأ على لوكاس فاسكيز داخل المنطقة".