السبت 27-04-2024
ملاعب

برشلونة يكتسح غرناطة في ليلة تألق ميسي

228610


ملاعب - وكالات

تمكن نادي برشلونة من الفوز على غرناطة بأربعة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة ليعزز مركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد غرناطة عند 24 نقطة بالمركز السابع.


وافتتح الفرنسي أنطوان جريزمان التسجيل لصالح برشلونة عند الدقيقة 12، بعدما مرر بوسكيتس الكرة لترتطم بأحد لاعبي غرناطة وتغير اتجاهها لتصل إلى النجم الفرنسي الذي وضعها في الشباك بصورة جيدة.

اضافة اعلان

وتمكن ميسي من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 36، بعدما انطلق أنطوان جريزمان بالكرة نحو مربع العمليات ليمررها إلى ليونيل ميسي الذي سددها قوية في شباك غرناطة.

وفي الدقيقة 42 حصل برشلونة على ضربة حرة مباشرة، ليترجمها ميسي إلى هدف ثالث لصالح فريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلاوجرانا بثلاثية نظيفة.


وفي الشوط الثاني، أضاف أنطوان جريزمان الهدف الرابع لصالح برشلونة، بعدما استقبل كرة عرضية من عثمان ديمبيلي ليسددها بقدمه اليمنى نحو شباك غرناطة.


وفي الدقيقة 64، أخرج رونالد كومان لاعبه ليونيل ميسي من أرضية الملعب، ليدفع بالمهاجم الدنماركي مارتن بريثويت، ليكمل البارسا باقي الدقائق بدون قائده ونجمه الأول.


ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد على مستوى النتيجة، اللهم بعض الفرص السانحة للتسجيل، خاصةً من مارتن بريثويت.