الخميس 02-05-2024
ملاعب

برشلونة يفضل ضم محمد صلاح على ليفاندوفيسكي

5555


ملاعب - كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي برشلونة الإسباني في ضم النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي مع اقتراب موعد انتهاء عقد اللاعب مع الريدز.

اضافة اعلان

وطرحت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية عن محمد صلاح العديد من الأسئلة أهمها، هل سيكون صلاح على مقربة من الانضمام إلى باريس سان جيرمان، أم أنه سيبقى في آنفيلد أم أنه سيتجه لدوري جديد؟. 

 

وقالت الصحيفة، إن برشلونة جعل محمد صلاح "الهدف الأول" على مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه لم يتوصل بعد إلى اتفاق أخير مع إدارة ليفربول تاركًا الباب مفتوحًا أمام الأندية الأخرى.

 

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول ينوى زيادة عرضه ليحصل محمد صلاح على راتب أعلى من 300 ألف جنيه إسترليني، بينما يريد المصرى 400 ألف جنيه استرليني، ولا تزال المفاوضات سارية ما يمنح الأمل في تجديد العقد.


فيما أكد موقع "Sunday World"، عبر الصحفي كيفن بالمر، أن النادي الإنجليزي سيقدم عرضا أخيرا لمحمد صلاح من أجل تجديد تعاقده لفترة إضافية.


وأوضح بالمر أن العرض الجديد لن تزيد قيمة الراتب فيه عن 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ليكون قريباً من الهولندي فيرجيل فان دايك، الأعلى أجرا فى ليفربول.


وأوضح الصحفي البريطاني أن ليفربول سيعمل على ترضية صلاح من خلال وضع بعض المكافآت الإضافية التي تتعلق بانتصارات الفريق وإنجازاته.