الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

لابورتا : برشلونة يستهدف ضم 4 أو 5 لاعبين في الميركاتو الصيفي

GettyImages-1237370666


ملاعب - وكالات

كشف رئيس برشلونة ، خوان لابورتا ، أن النادي يتطلع إلى ضم أربعة أو خمسة لاعبين هذا الصيف ، لكنه أصر على أنهم لن يوقعوا أي تعاقدات من شأنها “تعريض المؤسسة للخطر”.

اضافة اعلان
 


تم ربط البلوجرانا على ما يبدو بكل لاعب كرة قدم في العالم على مدار الأسابيع القليلة الماضية ، حيث نسيت معظم وسائل الإعلام بوضوح أن النادي أعلن أنه “ مفلس من الناحية الفنية ” في أكتوبر بعد أن تراكمت عليه ديون تزيد عن 1.2 مليار جنيه إسترليني.

 


إرلينج هالاند وروبرت ليفاندوفسكي وكيليان مبابي ومحمد صلاح هم أكبر اللاعبين الذين تم ربطهم مؤخرًا ، ولكن في مقابلة مع موندو ديربورتيفو ، ألمح لابورتا إلى أن القيود المالية قد تعني أن التحركات لهؤلاء اللاعبين غير ممكنة.

وقال “نعمل حتى يكون الحد الأقصى للراتب الذي لدينا ، والذي يعتبر سلبيا بدرجة كبيرة وفقا للدوري الإسباني ، من أجل عكسه من أجل ضم لاعبين يعززون الفريق”.

 

“نحن نقوم بذلك بالتوازي ، ونعمل على القضية المالية ونحصل على المزيد من الموارد للحصول على هامش الراتب الذي نحتاجه.
وواصل : “في الوقت نفسه ، نعمل من إدارة الرياضة لدمج أربعة أو خمسة تعزيزات نعتقد أن الفريق يحتاج إلى زيادة المنافسة.

وأكد :”لن ننفذ أي عملية تعرض المؤسسة للخطر. لقد كان هذا المبدأ الذي اتبعناه منذ أن أصبحنا رئيسًا مرة أخرى.”

 


وتابع لابورتا: “سنستمر في هذه الفلسفة وهذا المعيار ، لن نضع المؤسسة في خطر من خلال العمليات التي ، حتى لو كنا أصحاء بالفعل ، فإننا سنفعل. لذلك ، يمكنك التحدث عن اللاعبين ، عن الأموال الكبيرة العمليات التي لن يفقد فيها برشلونة رأسه.

 


ألمح لابورتا أيضًا إلى أنه إذا أراد أحد اللاعبين القدوم إلى برشلونة ، فسيحتاج إلى تقديم بعض التضحيات المالية من أجل جعل أي خطوة ممكنة.

 


وقال “معظم اللاعبين يريدون القدوم إلى برشلونة ، فهم يحبون النادي والفريق وفلسفتنا وطريقة عملنا وفهم كرة القدم”. وهذا أمر جيد ، فنحن نتحقق منه في كثير من الحالات ويوميا.

 


وتابع :”سيتعين عليهم التكيف مع مستويات رواتب برشلونة والهيكل الاقتصادي للعملية التي تحافظ على استدامة وتوازن النادي.”