الثلاثاء 18-05-2021
ملاعب

برشلونة يطالب نيمار بالتمرد على باريس سان جيرمان

000_8WU2DT

ملاعب - وكالات

 

ما تزال أنباء إمكانية عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، إلى صفوف فريقه السابق، نادي برشلونة، تثير الجدل الواسع عالميًا، بالتزامن مع إقامة انتخابات الرئاسة في البرسا، مطلع عام 2021، حيث يواصل كل مرشح حديثه بشأن موقف النادي من التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان، خاصة أن الأمر يحظى باهتمام المشجعين، بين تأييد بعضهم واعتراض آخرين.

اسم نيمار عاد من جديد، يتصدر عناوين التقارير في الصحافة الإسبانية، بعد أن أوضح اللاعب الذي رحل عن صفوف برشلونة صيف 2017، أنه سيسعى إلى اللعب، الموسم القادم، بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خاصة أن علاقة قوية تجمع بين الثنائي الذي عاش فترة رائعة في كامب نو.

اضافة اعلان

وشدد جوردي فاري، أحد المرشحين على منصب رئيس برشلونة القادم، في مؤتمر انتخابي، أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على أن نيمار يمكنه العودة إلى كامب نو، لكن بشروط معينة.


وتابع المرشح البارز، بقوله: "يمكن أن يطالب نيمار بمغادرة باريس سان جيرمان بمقابل لن يتجاوز 40 أو 50 مليون يورو، شرط أن يقدم طلب انتقال، لكن عليه أيضًا أولًا أن يعتذر إلى برشلونة، ويسحب شكواه من المحاكم".

 

طلب الانتقال الذي نصح فاري، نيمار، بتقديمه إلى ناديه من أجل الرحيل عن سان جيرمان، دومًا ما يعني تمرد اللاعب على فريقه، حيث تكرر الأمر على سبيل المثال مع الفرنسي عثمان ديمبيلي، حين كان في بوروسيا دورتموند، قبل أن يصل إلى برشلونة.