الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

برشلونة يريد التخلص من 4 لاعبين في ميركاتو الشتاء

los-jugadores-del-barca-celebran-el-tanto-de-griezmann-1


ملاعب - أكدت صحيفة سبورت الإسبانية رغبة برشلونة ببيع بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في ظل عدم اعتماد المدرب رونالد كومان عليهم من جهة، ومحاولة النادي الخروج من الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها بسبب جائحة فيروس كورونا من جهة أخرى.
اضافة اعلان


وأضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يواجه تحديات مالية صعبة بالفعل، ولا يوجد خيار أمامه سوى تخفيض أجور اللاعبين مرة أخرى كما فعل في الموسم الماضي، بالإضافة إلى بيع المنبوذين من قبل المدرب رونالد كومان، فهذا سيوفر دخلاً جيداً للنادي.

فيربو جونيور الصفقة التي يعوّل عليها برشلونة
وكشف التقرير عن استعداد برشلونة لبيع 4 لاعبين في الميركاتو القادم، يأتي على رأسهم جونيور فيربو الظهير الأيسر الذي تم انتدابه من ريال بيتيس للتناوب مع جوردي ألبا.

ولا يحظى فيربو بثقة المدرب رونالد كومان على الإطلاق، وهناك أكثر من نادٍ يرغب بالحصول على خدماته مثل نابولي وإنتر ميلان، علماً أن برشلونة يرفض التخلي عن اللاعب بأقل من 20 مليون.

الاسم الثاني هو مارتن بريثويت الذي تم انتدابه في منتصف الموسم الماضي ولم يقدم أي شيء يذكر، اللاعب ما زال متردداً بالرحيل، لكن وكيل أعماله يعمل على إيجاد نادٍ جديد له في الوقت الراهن.

ومما لا شك فيه أن صامويل أومتيتي متواجداً في هذه القائمة، لكن تكمن المشكلة في شعور الأندية الراغبة بضمه بالقلق من حالته البدنية، ويبقى خيار العودة إلى ليون هو الأكثر ترجيحاً.

اللاعب الرابع والأخير هو ماثيوس فيرنانديز الذي رفض الانتقال إلى موناكو على سبيل الإعارة في الصيف الماضي، وهو الأمر الذي جعل النادي يرفض تصعيده للفريق الأول، ويحاول اللاعب الآن البحث عن نادٍ جديد، وهذا يتناسب مع رغبة البرسا أيضاً.