الأربعاء 15-05-2024
ملاعب

برشلونة يصدم فينالدوم

sport-20180828-085622-650603


ملاعب - وكالات

أشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة الإسباني نفى ما تناقلته صحيفة ”دي تليغراف“ الهولندية بشأن اقتراب الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم من الانضمام للنادي الكتالوني.
اضافة اعلان

وكانت الصحيفة الهولندية واسعة الانتشار قد أكدت أن فينالدوم سينضم إلى برشلونة من ليفربول، مقابل أقل من 20 مليون يورو وعقد لمدة ثلاثة مواسم.
ومع ذلك، نقلت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية عن مصادر داخل برشلونة، أن الدولي الهولندي ليس أولوية للنادي حاليا.

وكان الدولي الهولندي لاعباً أساسياً مع رونالد كومان خلال فترة توليه قيادة المنتخب الهولندي من سبتمبر/أيلول 2018، حتى قاد آخر مباراة له في نوفمبر/تشرين الثاني 2019 قبل أن يتوقف الموسم في مارس/آذار الماضي بسبب فيروس كورونا.

واعتمد كومان على فينالدوم في المنتخب؛ لأنه يعتمد على طريقة 4-2-3-1 إلى جانب فرينكي دي يونغ ومارتن دي رون، بينما في ليفربول بقيادة الألماني يورغن كلوب يلجأ لطريقة 4-3-3 التي اعتاد خلالها الاعتماد على القائد جوردان هندرسون وإلى جواره فابينيو، بينما يشارك فينالدم بشكل متقطع.

وينتظر فينالدوم أخبارًا عن مستقبله من تركيزه على المنتخب الهولندي حاليا، حيث يتواجد مع دي يونغ لاعب برشلونة، إذ يلتقي الفريق مع بولندا يوم الجمعة المقبل في أمستردام، ويوم الاثنين ضد إيطاليا في أمستردام أيضا.

ويتفاوض ليفربول مع الإسباني تياغو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ، لكن لم تتقدم المفاوضات، وفي حال وصوله سيصبح وضع فينالدوم صعبا.