الأحد 13-06-2021
ملاعب

برشلونة يسعى للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

p-v

ملاعب - وكالات 

لم تكن العلاقات بين مانشستر سيتي وبرشلونة جيدة في فترة الرئيس السابق بارتوميو ، ولكن الأمور تغيرت مع وصول خولان لابورتا ، والذي قام بتعيين تشيكي بيجرستيان كمدير رياضي للبارسا في عام 2003 وهو الآن المدير في النادي الإنجليزي .

ومن المتوقع ان يقوم لابورتا بالتواصل والتعاون مع بيجرستيان من جديد هذا الصيف ، ومحاولة الحصول على خدمات أحد لاعبي فريق بيب جوارديولا .

يسعى البارسا إلى تقوية خط دفاعه أكثر ، على الرغم من وجود 6 لاعبين في مركز قلب الدفاع وهم بيكيه ولونجليه وأومتيتي وأراوخو ومينيجزا والوافد الجديد إيريك جارسيا .

برشلونة يريد لابورت .. 
لكن البارسا مهتم ببيع بعض اللاعبين في هذا المركز وعلى رأسهم صامويل أومتيتي ، والذي يحاول إيجاد نادٍ جديد له رغم أن عقده ينتهي في 30 يونيو 2023 ولديه راتب عالٍ للغاية .

إذا نجح برشلونة في بيع المدافع الفرنسي فإنه سوف يستهدف التعاقد مع ايميريك لابورت لاعب أتلتيك بلباو السابق والنجم السابق لمنتخب إسبانيا وفريق مانشستر سيتي وذلك حسب ما أكدته صحيفة رياضية .

اضافة اعلان

عانى لابورت في الشهور الأخيرة من استبعاده من خطط بيب جوارديولا لصالح ثنائي قلب الدفاع روبين دياز وستونز ، ولذلك يحاول البارسا استغلال ذلك الوضع لجلب لابورت إلى ملعب كامب نو ، ولكن ربما تتم الصفقة على شكل تبادل بذهاب سيرجي روبيرتو الذي يحيبه جوارديولا إلى ملعب الاتحاد على أن ينتقل لابورت لإعادة اكتشاف مسيرته ونفسه في كتيبة المدرب كومان .