الثلاثاء 18-05-2021
ملاعب

برشلونة يسعى لاستكمال نتائجه الرائعة قبل مواجهة باريس

11202024124828794692566

ملاعب - وكالات

يحل برشلونة، وصيف بطل الموسم الماضي من الدوري الإسباني، ضيفا ثقيلا على نظيره أوساسونا، مساء اليوم السبت الموافق 6 مارس 2021، على ملعب «أل سادار»، ضمن مباريات الجولة الـ26 من المسابقة.

اضافة اعلان

ويدخل برشلونة مباراة اليوم ضد أوساسونا وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على الغريم ريال مدريد، الذي يملك نفس العدد من النقاط.


ويتخلف برشلونة بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد، صاحب الصدارة، الذي لعب مباراة أقل، أي أنه يمكنه توسيع الفارق إلى 8 نقاط.


ويسعى برشلونة المنتشي بانتصارين متتاليين في الدوري الإسباني على حساب كل من إلتشي وإشبيلية لمواصلة انتصاراته، فيما يترقب نتيجة ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد غدا الأحد ضمن الجولة ذاتها.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم ضد أوساسونا بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الثمين الذي حققه على إشبيلية في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا (3-0)، والذي أهله إلى المباراة النهائية، ليواجه أتلتيك بيلباو.


وبعد مباراة اليوم، سيركز برشلونة أنظاره إلى موقعة باريس سان جيرمان الفرنسي المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل على ملعب «حديقة الأمراء»، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.


ويحتاج برشلونة لتحقيق ريمونتادا أخرى، بالفوز بفارق 4 أهداف خارج أرضه، إذا أراد مواصلة مشواره القاري في دوري أبطال أوروبا، وذلك لسابق خسارته بنتيجة 1-4 في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب «كامب نو»، وشهدت تألق الشاب كيليان مبابي.


على الجانب الآخر، يحتل أوساسونا المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، جمعها من 7 انتصارات و7 تعادلات.