الأربعاء 22-09-2021
ملاعب

برشلونة يخسر النهائي وميسي يخرج بالبطاقة الحمراء

108673-ميسي-في-صراع-على-الكرة

ملاعب - وكالات

نجح أتلتيك بلباو في التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، على حساب برشلونة، بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بنيهما مساء اليوم الأحد، بملعب لاكارتوخا.

بداية المباراة كانت حذرة من كلا الطرفين، حيث انحصرت الكرة في وسط الميدان مع تفوق طفيف للاعبي أتلتيك بلباو، وبالدقيقة 27، سدد كابا كرة من يمين منطقة الجزاء لصالح الفريق الباسكي لكن أبعدها مارك أندريه تير شتيجن بنجاح.

وفي الدقيقة 40، سجل أنطوان جريزمان الهدف الأول لصالح برشلونة، بعد تمريرة من جوردي ألبا في يسار منطقة الجزاء إلى ميسي الذي سددها وارتدت إلى النجم الفرنسي الذي سددها بدوره قوية داخل الشباك.

اضافة اعلان

وبعدها بدقيقتين، سجل أتلتيك بلباو هدف التعادل بعد كرة عرضية من إيناكي ويليامس من يسار منطقة الجزاء قابلها أوسكار دي ماركوس بتسديدة رائعة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
أخبار متعلقة

وشهدت الدقيقة 55 تسديدة من داني جارسيا من خارج منطقة الجزاء لكنها كانت بعيدة عن المرمى، وبعدها بدقيقتين، سجل أتلتيك بلباو الهدف الثاني عن طريق راؤول جارسيا، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود تسلل.


وفي الدقيقة 77، سجل أنطوان جريزمان الهدف الثاني لصالح برشلونة، بعدما تلقى تمريرة رائعة من جوردي ألبا داخل منطقة الجزاء.


وبينما كان الجميع يعتقد بأن البارسا حصد اللقب، سجل أسيير فيلاليبري هدف التعادل لصالح أتلتيك بلباو بعد ضربة ثابتة لم يتعامل معها مدافعو النادي الكتالوني بطريقة صائبة.

 

وخلال الوقت الإضافي، أحرز إينياكي وليامز الهدف الثالث لبلباو في الدقيقة 94، ليقود الفريق الباسكي لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2015.


وشهدت المباراة طرد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في اللحظات الأخيرة من المباراة، بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة بسبب التعدي على المنافس من دون كرة.


وأعادت الخسارة الحديث عن أزمات برشلونة، في ظل تذبذب النتائج وعدم قدرة المدرب رونالد كومان على إيجاد حلول للمشاكل الفنية للفريق.