الخميس 25-04-2024
ملاعب

برشلونة يبحث عن مواصلة سلسلة الانتصارات واستعادة المركز الثالث

34b600a4-5ba9-4505-9459-f0d18ed345b9


ملاعب - وكالات

يسعى برشلونة لتسجيل فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإسباني عندما يسافر إلى غرناطة مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الليجا على ملعب «نويفو لوس كارمينيس»، ويحتل العملاق الكتالوني المركز الثالث.

اضافة اعلان

وسيدخل برشلونة مواجهة اليوم بعد انتصاراته المتتالية على هويسكا وأتلتيك بيلباو، والتي شهدت ارتقاء فريق كومان إلى المركز الثالث في الترتيب.


ولا مفر من حقيقة أن موسم 2020-2021 مخيب للآمال للنادي حتى الآن، ويبتعدون بخمس نقاط فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني في نفس العدد من المباريات وبسبع نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، على الرغم من أن فريق المدرب دييجو سيميوني لديه مباراتان مؤجلان، وهذا مؤشر على قوته في صدارة جدول الترتيب.


ولم يكن ليونيل ميسي في أفضل حالاته هذا الموسم مع استمرار التكهنات حول مستقبله، لكن الأرجنتيني كان في حالة رائعة ضد أتلتيك يوم الأربعاء، إذ سجل هدفين في الفوز بنتيجة 3-2.


وفاز غرناطة في سبع مباريات وتعادل في ثلاث وخسر في ست من أصل 16 مباراة في الدوري هذا الموسم ليجمع 24 نقطة مما جعله يحتل المركز السابع في الترتيب، بفارق ست نقاط عن ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع.

وحجز غرناطة أيضًا مكانه في الدور الثالث من كأس الملك يوم الأربعاء، بفوزه على كولتورال ليونيسا بنتيجة 2-1 بعد وقت إضافي، حيث سجل داروين ماتشيس الهدف الأهم.


والتقى الفريقان في 44 لقاء، فاز برشلونة في 35 مباراة وتعادل الفريقان 4مرات بينما فاز غرناطة في خمس مباريات.