الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

برشلونة في ورطة كبيرة بسبب ضيق الوقت

إقالة-سيتين-ورحيل-ميسي..-عنوان-مرحلة-جديد-في-برشلونة


ملاعب - وكالات

 

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن إدارة برشلونة تسابق الزمن من أجل بيع نجومها قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

أزمة رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي قد غطت على كل شيء في نادي برشلونة، ولكن الفريق الكتالوني لديه أكثر من ملف يجب حسمه، لعل من أهم هذه الملفات هو بيع نجومه الغير مرغوب فيهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد قد أعطى للإدارة قائمة الأسماء الغير مرغوب فيها في الموسم المقبل.

وأكملت الصحيفة أن القائمة تشمل بالطبع الأوروجواني لويس سواريز الذي قال له كومان بأنه ليس من ضمن خططه القادمة، بالإضافة إلى أرتورو فيدال، وصامويل أومتيتي، وأيضاً إيفان راكيتيتش.

اضافة اعلان

وأوضحت الصحيفة أن كومان طلب أيضاً من إدارة برشلونة سرعة التحرك للبحث عن بدلاء لهم في سوق الانتقالات، مما يضع النادي في أزمة بسبب ضيق الوقت قبل انطلاق الموسم الجديد، وانتهاء سوق الانتقالات.


وأضافت “سبورت” أن برشلونة قد تتوصل لاتفاق مع سواريز بإنهاء التعاقد معه بالتراضي، بالرغم من استمرار عقده حتى صيف عام 2021 مع أحقية تمديده لموسم آخر.


بينما سيعود أرتورو فيدال إلى إيطاليا، وسط إمكانية لعبه مرة أخرى في يوفنتوس أو الذهاب إلى إنتر ميلان، وبالنسبة لركيتيتش، سيعود هو الآخر لفريقه السابق إشبيلية الإسباني.


ولكن الأزمة تكمن في الفرنسي صامويل أومتيتي بسبب مشاكله البدنية التي ضربته منذ كأس العالم الماضي عام 2018، لذلك لا يوجد أي فريق يرغب في أخذ مخاطرة التعاقد معه، وسيحاول النادي إيجاد طريقة للتخلص منه، خاصةً وأن عقده مستمر مع البلاوجرانا حتى صيف عام 2023.