الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الاتحاد الإسباني يضغط على الزلزولي لرفض استدعاء المغرب

ألزلزولي


ملاعب - كشفت تقارير صحفية مغربية، عن تعرض النجم الشاب عبد الصمد الزلزولي مهاجم فريق برشلونة، لضغوطا من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، من أجل رفض تمثيل المنتخب المغربي في بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة، المقرر لها في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل في الكاميرون.

اضافة اعلان

وكان البوسني وحيد خاليلوزديتش المدير الفني للمنتخب المغربي قد أستدعى الزلزولي صاحب الـ 19 عاما، في القائمة النهائية لمنتخب أسود الأطلسي لخوض منافسات أمم أفريقيا للمرة الأولى.

 

وذكر موقع " 360 سبورت" المغربي، أن الاتحاد الإسباني يمارس ضغوطا كبيرة على نجم برشلونة الشاب عبد الصمد الزلزولي، لرفض تمثيل المنتخب المغربي، مع وعده بالاستدعاء للمنتخب الإسباني خلال الفترة المقبلة.


وأصبح النجم المغربي الشاب لاعبا أساسيا في الفريق الكتالوني منذ وصول المدير الفني تشافي هيرنانديز لقيادة البارسا، ونجح في الظهور بمستوى مميز خلال المباريات الأخيرة للفريق، كما سجل أول أهدافه في التعادل مع أوساسونا بنتيجة 2 – 2 في الليجا.


وولد الزلزولي في مدينة بني ملال المغربية لكنه انتقل مع عائلته إلى إسبانيا في سن السابعة، وانضم خلال شهر أغسطس الماضي لصفوف فريق برشلونة الثاني، قبل ان يتم تصعيده بعد فترة قليلة للعب مع الفريق الأول.