الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

اتلتيكو مدريد يفوز على سيلتا فيغو بالليغا

6731978_1645912433


ملاعب - ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الاسباني "لا ليغا"، عاد فريق اتلتيكو مدريد الى سكة الانتصارات بعد تحقيقه الفوز على ضيفه سيلتا فيغو بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ليحصد رجال المدرب سيميوني ثلاث نقاط هامة.

وبهذا الفوز المهم، رفع اتلتيكو مدريد رصيده الى 45 نقطة في المركز الرابع، في حين توقف رصيد سيلتا عند النقطة 32 في المركز العاشر.

اضافة اعلان

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كانت انطلاقة الشوط الاول متقاربة بين الفريقين، الا ان الكفة كانت لصالح سيلتا فيغو الذي هيمنة على عملية الاستحواذ على الكرة، بالاضافة الى وصوله الى مرمى الروخي بلانكوس عدة مرات، لكنه افتقد للمسة الاخيرة، ومن جانبه حاول الاتلتي استغلال التقدم الهجومي لسيلتا من اجل تسجيل هدف التقدم، لكن محاولاته باءت بالفشل، وفي الدقيقة 36 نجح رينان لودي في افتتاح التسجيل لاتلتيكو بعد اسيست من كوندوغبيا، لينتهي الشوط الاول 1-0.

 

وفي الشوط الثاني، كثف سيلتا فيغو من هجماته على مرمى الحارس اوبلاك، لكن دفاعات النادي المدريدي لعبت دوراً مهماً في الحفاظ على نتيجة التقدم للروخي بلانكوس، وفي الدقيقة 60 اضاف لودي الهدف الثاني للاتلتي بعد تمريرة حاسمة ايضاً من كوندوغبيا لتصبح النتيجة 2-0 وتصعب الامور على سيلتا الذي حاول تقليص الفارق في الدقائق العشرة الاخيرة من عمر اللقاء، الا انه فشل لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0.