السبت 20-08-2022
ملاعب

إلتشي يحقق انتصاره الثاني في الليجا وتعادل بلد الوليد وهويسكا

1938133


ملاعب - وكالات

حقق إلتشي فوزه الثاني هذا الموسم في الليجا بعد أن عاد بالنقاط الثلاث من عقر دار ديبورتيفو ألافيس بالفوز بهدفين نظيفين، في الوقت الذي خيم فيه التعادل الإيجابي على مواجهة أويسكا وضيفه بلد الوليد بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن مواجهات الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم التي أقيمت الأحد.

وعلى ملعب (منديزوروزا)، سجل الفريق الضيف هدفا في كل شوط، حيث تقدم منذ الدقيقة 39 بفضل الجناح الشاب بيري ميا.

ثم عزز الجناح الشاب تيتي مورينتي من انتصار إلتشي بالهدف الثاني في الدقيقة 86.

وبهذا يستعيد الفريق الصاعد حديثا لليجا هذا الموسم نغمة الفوز بعد تعادله في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي أمام أويسكا، وهو الانتصار الثاني له هذا الموسم.

ورفعت النتيجة رصيد إلتشي إلى 7 نقاط في المركز الـ12 مؤقتا، مع تبقي مباراتين مؤجلتين له أمام برشلونة وإشبيلية على الترتيب.

بينما تكبد الفريق الباسكي الخسارة الرابعة هذا الموسم ليظل رصيده عند 4 نقاط يقبع بها في منطقة الخطر (المركز الـ18).

وفي المباراة الأخرى التي أقيمت في نفس التوقيت، فشل بلد الوليد في تحقيق أي انتصار منذ بداية الموسم بعد أن تعادل خارج قواعده أمام أويسكا بهدفين لمثلهما، بعد أن كان متقدما بهدفين دون رد على ملعب (إل ألكوراز).

تقدم بلد الوليد في النتيجة بثنائية جاءت عن طريق برونو جونزاليس ووالدو روبيو، من ركلة جزاء، في الدقيقتين 35 و51 على الترتيب.

ولكن انتفض لاعبو أويسكا وعادوا في المباراة بهدفين في غضون 4 دقائق (ق52 و56) بواسطة رافا مير وساندرو راميريز على الترتيب.

وبهذا يتقاسم الفريقان النقطة ليرتفع رصيد أويسكا إلى 5 نقاط في المركز الـ16، علما بأن الفريق لم يحصد اي انتصار منذ بداية الموسم.

بينما لا يعد موقف بلد الوليد أفضل من أويسكا، حيث يحتل الفريق المرتبة الـ19 وقبل الأخيرة برصيد 3 نقاط جمعها من 3 تعادلات، مقابل 3 هزائم.
اضافة اعلان