الأربعاء 28-10-2020
 

بداية نارية لعهد كومان في برشلونة

IMG_٢٠٢٠٠٩٢٧_٢١٥٦٣٢

ملاعب - استعرض برشلونة عضلاته على فياريال، وذلك بعدما انتصر عليه بأربعة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 3 نقاط في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد فياريال عند 4 نقاط في المركز السابع، مع العلم أن البارسا لم يخض أول جولتين.

ونجح برشلونة في افتتاح نتيجة المباراة عن طريق أنسو فاتي الذي استغل انطلاقة رائعة من جوردي ألبا على الجهة اليسرى، حيث سدد النجم الشاب كرة قوية لم يستطع حارس فياريال متابعتها حتى.


وفي الدقيقة 19، أضاف أنسو الهدف الثاني لصالح برشلونة، بعد انطلاقة رائعة من فيليب كوتينيو من العمق، راوغ خلالها لاعبين اثنين من فياريال قبل أن يمرر الكرة ليافع البارسا الذي أسكنها في الشباك.

وفي الدقيقة 34، توغل أنسو فاتي إلى داخل مربع العمليات لتتم عرقلته من طرف مدافع فياريال، وهو ما دفع حكم اللقاء لاحتساب ركلة جزاء لصالح البارسا، نفذها ليونيل ميسي بنجاح معلناً عن تقدم برشلونة بثلاثية نظيفة.


وفي الدقيقة 45، مرر ليونيل ميسي كرة عرضية نحو منطقة جزاء فياريال، وقبل أن تصل الكرة إلى سيرجيو بوسكيتس، أخطأ باو لووبيز في إبعادها لتدخل مرمى فريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا بـ4/0.


ولم يشهد الشوط الثاني أي جديد على مستوى النتيجة، حيث حاول برشلونة تهدئة نسق اللقاء بعدما ضمن النقاط الثلاث.