الإثنين 19-04-2021
ملاعب

أول صفقة في عهد لابورتا.. برشلونة يتحرك لضم صديق ميسي مجاناً

16151532564140
ملاعب - يسعى الرئيس خوان لابورتا إلى بناء فريق قوي في نادي برشلونة، قادر على إعادة بريقه المفقود، لذا يقترب من الحصول على خدمات أحد أبرز أصدقاء ليونيل ميسي، مجانًا، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة، صباح اليوم الإثنين.
اضافة اعلان

ونجح خوان لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية، في تقرير لها، أن لابورتا ينوي في أولى صفقاته، التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مجانًا، في ظل نهاية عقد اللاعب مع مانشستر سيتي، الصيف القادم.

الصحيفة شددت على أنه بسبب علاقة أجويرو القوية مع ميسي، سيحاول لابورتا استقدامه إلى ملعب كامب نو، أملًا في إقناع الأرجنتيني بالبقاء.

أجويرو البالغ من العمر 32 عامًا، لم يعد ضمن عناصر المدير الفني بيب جوارديولا الأساسية، خاصة مع تعدد إصاباته، وتراجع لياقته البدنية، في ظل تألق البرازيلي جابريل خيسوس.