الخميس 25-04-2024
ملاعب

أنشيلوتي يقبل التحدي وموسم آخر بدون صفقات

anch


ملاعب - وكالات 

يبدو أن كارلو أنشيلوتي سيخوض الموسم القادم رفقة ريال مدريد بدون أي صفقات جديدة ، كما حدث مع زين الدين زيدان خلال الموسم الماضي .

اضافة اعلان
 

وأنهى ريال مدريد الموسم الماضي بدون ألقاب ، حيث ودع دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي ، فيما قاتل على الدوري الإسباني حتى الرمق الأخير ، قبل أن يظفر به أتلتيكو مدريد بفارق نقطة وحيدة .

وبحسب صحيفة رياضية ، فإن إدارة ريال مدريد أبلغت كارلو أنشيلوتي بأنها لن تبرم أي صفقات جديدة خلال الصيف الحالي ، بسبب الوضعية المالية الصعبة التي يمر بها النادي .

وأضافت ، أن ريال مدريد أبلغ كارلو أنشيلوتي بأن النادي سيحاول التعاقد مع كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند ، وفي حال فشل في الحصول على خدمات أحدهما ، فإنه سيدخل الموسم الجديد بدون تعاقدات . 

 

وأوضحت ، أن أولوية ريال مدريد تتمثل في بيع اللاعبين الزائدين عن الحاجة ، بالإضافة إلى إعارة مجموعة من الأسماء بهدف التخلص من الرواتب المرتفعة التي تحصل عليها .

وأشارت ، إلى أن كارلو أنشيلوتي يدرك أن الوضعية الاقتصادية للنادي صعبة للغاية ، وهو ما جعله يوافق على مخططات الإدارة للميركاتو الصيفي الحالي ، حيث سيراهن على الأسماء المتواجدة حالياً .