الجمعة 20-05-2022
ملاعب

أنشيلوتي يضع مواهب ريال مدريد أمام أول اختبار حقيقي

684ec4b0-8010-462c-bc20-626b287285aa


ملاعب - وكالات 

سيخوض ريال مدريد مباراته التحضيرية االقادمة للموسم الجديد وذلك بلقاء رايو فاييكانو يوم الأحد القادم ، وذلك بعد أن بدأ كارلو أنشيلوتي بدورات التدريب الأولى بـ 13 لاعباً و16 غياباً و10 لاعبيين من فريق الشباب .

اضافة اعلان
 

لم يضيع المدرب الإيطالي الوقت وأعد خطة مكثفة في التدريبات في أسبوعها الثاني ، ولعب كذلك ضد فريق فرينلابادا أحد الفرق الأخرى في العاصمة يوم الأحد الماضي والتي انتهت بالفوز 3\1 .

وسيتم لعب مباراة رايو فاييكانو يوم الأحد القادم خلف أبواب مغلقة وستكون محاولة للتعرف على بعض مستويات اللاعبين عن قرب من قبل أنشيلوتي أمام فريق صاحب جودة أعلى .

 

أنشيلوتي يضع أوديجارد تحت الاختبار .. 


ينتظر أنشيلوتي بعدها وتحديداً يوم الاثنين عودة جميع اللاعبين الذين شاركوا في كأس الأمم الأوروبية وهم جاريث بيل ، ديفيد أبا ، لوكا مودريتش ، فاران ، بنزيما وتوني كروس ثم سينضم لهم بعد ذلك إيدين هازارد وتيبو كورتوا وفيديريكو فالفيردي ثم ثلاثي البرازيل فينيسوس جونيور وكاسيميرو وميليتاو بينما سيكون على لاعبي الريال المشاركين في الأولمبياد الانضمام في نهاية الاستعدادات .

وستكون المباراة الودية يوم الأحد فرصة لبعض اللاعبين الشبان والمواهب التي لم تحصل على فرصتها بعد والموجودين حالياً في المعسكر التدريبي وعلى رأسهم أوديجارد ولوكا يوفيتش وكذلك ماريانو وتشوست بالإضافة إلى صانع الألعاب الخبير إيسكو .