الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

أنشيلوتي يرفع حماس حرس ريال مدريد القديم بتصريح مثير

_118767222_gettyimages-1232482222


ملاعب - وكالات 

رفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني لريال مدريد ، من حماس الحرس القديم للنادي الملكي بتصريح مثير ، لتلفزيون ريال مدريد ، نشرته صحيفة رياضية إسبانية ، اليوم الخميس .

اضافة اعلان
 

وصرح أنشيلوتي قائلاً “ نعمل كثيراً في فترة التحضير للموسم الجديد ، واللاعبون يبلون بلاءً حسناً ، هناك جودة كبيرة في اللاعبين الشباب ، وتفاني كبير في العمل من النجوم الكبار في الفريق ”.

وأضاف مفيداً ” أحببت حقاً تفاني كارفاخال ، ناتشو ، مارسيلو ، لوكاس فاسكيز أو إيسكو في العمل ، أحببت جوعهم وتعطشهم للحصول على موسم جيد ، لقد فازوا بكل شيء ومازالوا يريدوا المزيد ، الأمل والجوع شيء مشترك بيننا ”.


وعن النمساوي ديفيد ألابا قال “ إنه لاعب متكامل ولديه جودة كبيرة ، إنه ذكي فنياً في الدفاع ، كنت أدفع به كقلب دفاع في مبارياتي الأخيرة معه في بايرن ميونخ ، وفي بعض الأحيان يلعب في وسط الملعب مع النمسا ، يمكنه أيضاً اللعب في الناحية اليسرى، سيقدم موسماً مميزاً ”.

 

وأكمل أنشيلوتي تصريحاته “ يجب أن نأخذ في اعتبارنا تاريخ ريال مدريد ، هذا الفريق عليه أن يلعب بشكل جيد ويظهر إمكانياته وجودته ، يبنغي أن نركز في المباريات مع الكرة وبدونها ” .