السبت 27-04-2024
ملاعب

أنشيلوتي: الآن حان وقت مانشستر سيتي

2023579525133BA


ملاعب - أبدى مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، سعادته بفوز فريقه بلقب كأس الملك الـ20 في تاريخه بعد الفوز على أوساسونا 2-1، مشيراً إلى أن "الفوز بنهائي صعب دائماً"، وأن الفريق سيكافح من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عقب المباراة التي أقيمت مساء السبت، إن نهائي كأس الملك "أقيم في أجواء جيدة للغاية ضد خصم قوي جداً".

اضافة اعلان
 

وتابع: "كانت هناك لحظات من المعاناة ولكن في النهاية الفريق استحق الفوز ليس فقط لما حققه اليوم لأن مباريات النهائي دائماً ما تكون معقدة ولكن بسبب طريقه نحو اللقب الذي تغلب فيه على منافسين أقوياء للغاية".
وتوجه أنشيلوتي بالشكر للفريق والنادي والجماهير مشيراً إلى أنهم "حققوا شيئاً مهماً الليلة بالفوز بكل الألقاب الممكنة في موسمين".
وأضاف: "الآن على الريال أن يستعد لمباراة الثلاثاء" أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، مبرزاً أنه "سيستعد وهو في حالة من السعادة والحماس".
وأشار إلى الريال يحظى بـ"أفضلية صغيرة في الذهاب" وهي اللعب في ملعبه حيث سيكون "فريقاً من 12 لاعباً (بسبب دعم الجمهور) أمام 11".
وأضاف أنه لا يعرف ما إذا كان ريال مدريد سيتمكن من الفوز بدوري الأبطال أم لا بل أكد أنه "سيكافح وسيفعل كل ما هو ممكن من أجل بلوغ النهائي" الذي أصبح قريباً منه.
وعن مواجهة أوساسونا، أوضح أنشيلوتي أن لاعبيه قدموا أداء جيداً في أول 30 دقيقة إلا أن أصابهم التوتر لاحقاً ولم يبدأوا الشوط الثاني بشكل جيد ولكن "لحسن الحظ غير رودريغو مجرى اللقاء" بتسجيله هدفي الفوز.
وامتدح أنشيلوتي اللاعب البرازيلي قائلاً: "لا تعرف أين سقفه لأنه لاعب يتحرك بشكل جيد للغاية ويتميز بدقة على المرمى، يتطور بشكل مذهل".