السبت 04-05-2024
ملاعب

أنشيلوتي إلى بنزيما: جائزة البيتشيتشي لا تهمني

2023423114434620CJ


ملاعب - أبدى مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أسفه لحالة العشب في ملعب سانتياغو برنابيو، بعد الفوز على سيلتا فيغو بهدفين نظيفين، مقراً بأن أعمال التحديث تؤثر على الأرضية التي يأمل أن تتغير قبل مواجهة مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في التاسع من مايو (آيار) المقبل.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عقب اللقاء "من الواضح أن الأعمال تؤثر على العشب وكنا ندرك هذا. لقد تم تغيير العشب وسيغيرونه مجدداً. تغير مرات عديدة لأنه يتدهور سريعاً في ظل وجود أعمال".

اضافة اعلان
 

ومن ناحية أخرى، امتدح أنشيلوتي أداء لاعبيه في المباراة وخاصة ماركو أسينسيو صاحب الهدف الأول وصانع الثاني وكامافينغا وقال "سيطرنا جيداً على اللقاء وهناك لاعبون تألقوا أكثر من غيرهم".

 

وتابع "أرى أن كامافينغا يعتير لاعباً بجودة غير عادية على جميع الأصعدة سواء البدنية أو الفنية. إنه شاب ويتحسن ويمكنه اللعب في أي مركز بشكل جيد. سيقدم أداءً جيداً إذا دفعت به في الدفاع لأنه يتميز بشيء خاص".

 

وقال أنشيلوتي إنه لم يفكر في الدفع بالفرنسي كريم بنزيما طوال المباراة حتى يسعى لتسجيل المزيد من الأهداف وينافس على جائزة هداف الدوري".
وأضاف "لا أعرف فيما يفكر كريم. أنا أفكر في ضرورة فوز ريال مدريد بالمباريات. جائزة البيتشيتشي لا تهمني. ما يهمني هو الفوز بالمباريات. إنه لاعب مهم للغاية".

 

ومن ناحية أخرى، استبعد أنشيلوتي أن تكون مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي منافسة بين فينيسيوس لاعب الملكي وإيرلينغ هالاند لاعب السيتي لتحديد من بينهما أفضل لاعب في الوقت الحالي.
وقال "إنها مباراة مذهلة بين أفضل فريقين في أوروبا. ستكون مباراة جيدة لكرة القدم وليست منافسة بين لاعب وآخر. سوف يتواجه فريقان في محاولة لبلوغ النهائي".