الثلاثاء 16-07-2024
ملاعب

أكثر من نصف فريق برشلونة للبيع

222236


ملاعب - وضع الألماني هانزي فليك، مدرب برشلونة الجديد، قائمة باللاعبين غير القابلين للمس في النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اضافة اعلان

ويبدو أن فليك يتجه لإحداث ثورة داخل صفوف برشلونة، بعدما أوضحت صحيفة "سبورت" أن هناك لاعبين غير قابلين للمس وآخرين سيرحلون، وآخرين لن يغادروا إلا حال وصول عروض لا يمكن رفضها، من أجل استثمار المبالغ لدعم الفريق في الميركاتو.

 

6 لاعبين غير قابلين للمس في برشلونة:
عدد قليل من لاعبي برشلونة الذين أنهوا الموسم تحت قيادة تشافي هيرنانديز غير قابلين للمس.


القائمة ضمت ستة لاعبين يتصدرهم الخماسي الشاب باو كوبارسي، لامين يامال، بيدري، غافي وفيرمين لوبيز، إضافة للحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

 

من اللاعبون الذين سيرحلون عن برشلونة؟
من بين اللاعبين الذين سيرحلون عن برشلونة يأتي الثنائي الإسباني ماركوس ألونسو وإينييغو مارتينيز اللذان تنتهي عقودهما في 30 يونيو/حزيران 2024.


وبجانب ماركوس ألونسو يعتبر رحيل لاعب الوسط أوريول روميو أمرا مؤكدا، ومن الممكن أن يعود إلى جيرونا مقابل مبلغ مماثل لما دفعه برشلونة له الصيف الماضي وهو 3.5 مليون يورو.


ولا يزال مستقبل سيرجي روبرتو معلقا في ظل انتهاء عقده مع برشلونة، وإمكانية التجديد لقائد الفريق تعتمد على هامش الراتب الذي يملكه برشلونة.


قائمة الضحايا المحتملين في برشلونة

صحيفة "سبورت" عنونت تقريرها بالإشارة إلى أن أكثر من نصف الفريق للبيع، حيث ذكرت أن برشلونة سيستمع إلى العروض المقدمة.


وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن النادي الكتالوني سيرحب بأي عرض مناسب لبقية لاعبي الفريق، خاصةً في ظل مساعي النادي المستمرة لحل أزمته المالية.


وذكرت أنه سيتم الاعتماد على إيناكي بينيا كبديل لتير شتيغن، لكن برشلونة قد يدرس رحيله إذا تلقى عرضًا من نادٍ كبير يضمن له المشاركة الأساسية.

 

وأوضحت أن وصول فليك غيّر الموقف بشكل جذري بالنسبة للمدافع الأوروغواياني رونالد أراوخو، مشيرةً إلى أنه ضروري للمدرب الألماني والنادي يريد تجديد عقده، ولن يغادر إلا في حال وجود عرض لا يمكن رفضه، ونفس الشيء مع الظهير الأيسر أليخاندرو بالدي.


وأشارت إلى أنه إذا وصل عرض كبير لكل من جول كوندي وأندرياس كريستنسن سيقوم النادي بدراسته.


وفي خط الوسط، أوضحت "سبورت" أن وضع الهولندي فرينكي دي يونغ مشابه لأراوخو، حيث يتقاضى راتبا مرتفعا والنادي عرض عليه التجديد، ولكنه لم يستجب حتى الآن، وإذا جاء له عرض كبير فسيتم الاستماع إليه، والأمر نفسه بالنسبة لإلكاي غوندوغان.


وفي الهجوم، سيستمع النادي للعروض المقدمة من أجل فيران توريس ورافينيا، ولكن كليهما لا يُريدان المغادرة، كما يأتي روبرت ليفاندوفسكي على رأس قائمة الضحايا المحتملين، ولم يتضح حتى الآن موقف فيتور روكي من البقاء أو إعارته لناد آخر.