الجمعة 21-06-2024
ملاعب

برشلونة يطالب سيرجي روبيرتو بالإنتظار

630130Image1


ملاعب - كشفت تقارير صحفية، عن آخر المستجدات المتعلقة بمصير مستقبل سيرجي روبيرتو مع فريقه برشلونة الإسباني.

اضافة اعلان

ويرتبط روبيرتو قائد فريق برشلونة، بعقد يربطه بالنادي حتى نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

 

وكانت تقارير قد ذكرت أن تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق لـ برشلونة، أراد تجديد عقد روبيرتو البالغ من العمر 32 عامًا، لكن ذلك قد يتغير مع رحيل المدرب وقدوم هانز فليك بدلًا منه.

 

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن استمرارية روبيرتو في برشلونة لم تعد واضحة، رغم أن رغبة النادي هي استمراره، لكنهم أوضحوا أن حالته قد تؤدي إلى عدم دخوله ضمن الأولويات بالنسبة للنادي.


وأوضح التقرير أنه تم إخبار روبيرتو أنه إذا أراد التجديد فيجب عليه الانتظار، حيث يبحث النادي في طريقة موازنة الرواتب للتماشي مع قانون اللعب المالي النظيف.

 

وتابعت الصحيفة أن برشلونة أبلغ روبيرتو أنه لا يوجد مساحة لتسجيل راتبه حاليًا، وأنه يجب عليه الانتظار للتأكد من وجود تلك المساحة، إضافة لوجود لاعبين آخرين يمثلون أولوية بالنسبة للنادي عنه، فيما يتعلق بمسألة التسجيل، مثل جافي كذلك أليخاندرو بالدي وحتى إينييجو مارتينيز وفيتور روكي، الذي لا يتم استبعاد إمكانية انتقاله على سبيل الإعارة.


وذكر التقرير أن برشلونة لا يستبعد أن يقرر روبيرتو البحث عن تحديات جديدة من أجل ختم مستقبله عاجلًا وليس آجلًا، وأنه لديه عرض مهم واحد على الأقل بخلاف عرض برشلونة للتجديد رغم إبطاء المحادثات بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.


يُذكر أن تقارير قد أشارت إلى رغبة إنتر ميامي الأمريكي في التعاقد مع سيرجي روبيرتو في الميركاتو الصيفي المقبل.