الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

أسوأ 10 مباريات لعبها برشلونة في 2021

برشلونة


ملاعب - شهد عام 2021 العديد من اللحظات المخيبة لفريق برشلونة، الذي انقضى عام آخر من تاريخه الممتد لما يزيد عن 120 عاما.

اضافة اعلان

وكان برشلونة اكتفى بتحقيق لقب كأس ملك إسبانيا في عام 2021، فيما حقق فشلا ذريعا في باقي البطولات.

ولعل الحدث الأسوأ لبرشلونة في عام 2021 هو خروج الفريق من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والانتقال للعب في الدوري الأوروبي، لأول مرة منذ سنوات طويلة.


وتاليا أسوأ 10 مباريات لعبها برشلونة في عام 2021:

 

أتلتيك بلباو
استهل برشلونة عام 2021 بخسارة لقب كأس السوبر الإسباني، بسقوطه في المباراة النهائية أمام أتلتيك بلباو بنتيجة 2-3 يوم 17 يناير/كانون ثاني.


جدير بالذكر أن المباراة التي امتدت للوقت الإضافي شهدت حالة الطرد الأولى والوحيدة في مشوار الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي مع برشلونة.


باريس سان جيرمان
تعرض برشلونة لهزيمة مخزية أمام ضيفه باريس سان جيرمان برباعية مقابل هدف، يوم 16 فبراير/ شباط، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.


الكلاسيكو
سقط برشلونة بهدفين مقابل هدف على ملعب غريمه ريال مدريد يوم 10 أبريل/ نيسان، في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لموسم 2020-2021.

غرناطة
في الجولة 33 من الليجا، تلقى برشلونة ضربة ساهمت في إنهاء حظوظه في المنافسة على لقب المسابقة، بعدما قلب ضيفه غرناطة الطاولة عليه، ليهزمه بنتيجة 1-2 يوم 29 أبريل.


ليفانتي
وضمن الجولة 36، تلقى برشلونة ضربة جديدة، بسقوطه خارج أرضه في فخ التعادل 3-3 مع ليفانتي يوم 11 مايو/ أيار، ليبتعد أكثر عن لقب الليجا.


سيلتا فيجو
تسببت تلك المباراة ضد سيلتا فيجو في خسارة برشلونة رسميا لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، بعد هزيمته على أرضه 1-2 في اللحظات الأخيرة في الجولة 37، يوم 16 مايو.


بايرن ميونخ
بدأ برشلونة مشوار الخيبة الأوروبية هذا الموسم بالسقوط على أرضه أمام بايرن ميونخ بثلاثية دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات، يوم 14 سبتمبر/ أيلول.

 

بنفيكا
وفي الجولة الثانية من مجموعات دوري الأبطال، سقط برشلونة خارج أرضه بنفس النتيجة أمام بنفيكا يوم 29 من الشهر نفسه، وبهذا أصبح بلا نقاط أو حتى أهداف في أول جولتين.


رايو فايكانو
واستكمالا لسلسلة خيبات برشلونة هذا الموسم، عاد الفريق الكتالوني من ملعب رايو فايكانو، الصاعد حديثا للدرجة الأولى، مهزوما بهدف دون رد في الجولة 11 من الدوري الإسباني، يوم 27 أكتوبر/ تشرين الأول.


بايرن ميونخ
وتأكد خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا، بعد سقوطه في ملعب بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة أخرى، في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعات، يوم 8 ديسمبر/ كانون الأول.