الأحد 28-04-2024
ملاعب

أتليتكو يبحث عن الوصافة أمام غرناطة بالدوري الإسباني

FHO-iXEXsAACL6a


ملاعب - يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره غرناطة في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إطار منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإسباني.

ويخوض أتلتيكو مدريد المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل التقدم نحو الوصافة خلف ريال مدريد المتصدر، حيث يسعى إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز في مباراة الجولة الماضية بصعوبة كبيرة على نظيره إسبانيول، بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل هدفي أتلتيكو الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو.

اضافة اعلان

ويدخل أتلتيكو مدريد اللقاء محتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، وقد ضمن رجال المدرب سيميوني التواجد في دوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة.

 

في المقابل يسعى فريق غرناطة تحقيق نتيجة إيجابية وتكرار الفوز على أتلتيكو بعدما تفوق في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، بالإضافة إلى العودة إلى الانتصارات بعد تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة.


وتعرض غرناطة للخسارة خلال مباراته الماضية على يد الفريق القوي إشبيلية، ومن ثم يستهدف الفريق الواقع في جنوب إسبانيا لتعويض تلك الخسارة.


ويحتل غرناطة المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، ويحتاج بشدة لتحقيق نتيجة إيجابية للخروج من منطقة الخطر في الصراع مع الهبوط.