الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

أتلتيكو مدريد يواصل التخبط بالنتائج بالدوري الإسباني

villarreal-cf-v-club-atletico-de-madrid-la-liga-santander


ملاعب - أنقذ جيفري كوندوغبيا نقطة لأتلتيكو مدريد بعدما سجل هدفا في الشوط الثاني منح حامل اللقب التعادل 2-2 مع فياريال في مواجهة تحبس الأنفاس في دوري الدرجة الأولى الإسباني، الأحد.

اضافة اعلان
 


وسجل المهاجم أنخيل كوريا هدفا رائعا من وسط الملعب ليضع أتلتيكو في المقدمة، لكن باو توريس عادل النتيجة لفياريال بعد متابعة لكرة مرتدة عقب ركلة حرة في الدقيقة 29.

 


وتقدم فياريال في بداية الشوط الثاني عندما سدد ألبرتو مورينو كرة منخفضة في الشباك، لكن كوندوغبيا منح أتلتيكو نقطة التعادل عندما هز شباك الحارس جيرونيمو رولي.

 


ويحتل أتلتيكو المركز الرابع برصيد 33 نقطة من 20 مباراة، بفارق 16 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر. ويقبع فياريال خارج المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية مباشرة، حيث يحتل المركز الثامن ولديه 29 نقطة.

 


واعترض المهاجم الأرجنتيني طريق تمريرة من داني باريخو في دائرة منتصف الملعب وأطلق تسديدة رائعة من فوق الحارس رولي ليسجل.

 


وأبلغ كوريا الصحافيين: “أعرف رولي جيدا وأعلم أنه يحب البقاء بعيدا عن المرمى. لذلك عندما رأيته، سددت الكرة ودخلت المرمى”.

 


وبدا أن يان أوبلاك حارس أتلتيكو حافظ على تقدم فريقه عندما تصدى إلى ركلة جزاء نفذها جيرار مورينو في الدقيقة 23، لكن توريس تابع الكرة في المرمى ليدرك التعادل 1-1.

 


وتقدم فياريال عندما مرر جيرار مورينو إلى ألبرتو مورينو ليسدد في المرمى.
لكن تقدم فياريال استمر لأقل من عشر دقائق ومنح هدف كوندوغبيا نقطة لأتلتيكو.

 


ولعب أتلتيكو بعشرة لاعبين في الثواني الأخيرة عندما طُرد كوندوغبيا لحصوله على الإنذار الثاني.


وفي وقت سابق الأحد، واصل إشبيلية صاحب المركز الثاني مطاردة ريال مدريد المتصدر بعد فوزه 1-صفر على ضيفه خيتافي بفضل هدف مبكر من رافا مير. ويتأخر إشبيلية بخمس نقاط عن الصدارة بالإضافة لامتلاكه مباراة إضافية.
(رويترز)