الخميس 25-04-2024
ملاعب

أتلتيكو مدريد ينهي صفقته بشكل رسمي

فريق-أتلتيكو-مدريد-الإسباني


ملاعب - وكالات

أعلن أتلتيكو مدريد عبر موقعه الرسمي ظهر اليوم الثلاثاء عن التعاقد مع النجم الفرنسي جيوفري كوندوجبيا بعد التوصل لاتفاق نهائي مع فالنسيا في الساعات الماضية.
اضافة اعلان

واجتاز كوندوجوبيا الفحوصات الطبية في أتلتيكو مدريد صباح اليوم، وتم بعدها التوقيع على العقد بشكل رسمي والذي يمتد حتى عام 2024، وفقاً للبيان الذي نشره الروخي بلانكوس.

وجاء توقيع أتلتيكو مدريد مع النجم الفرنسي بهدف تعويض رحيل توماس بارتي الذي انتقل إلى صفوف آرسنال في الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 50 مليون يورو، وكان المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني هو من أوصى إدارة النادي بإبرام هذه الصفقة كونه يحتاج للاعب قوي بدنياً في خط الوسط.

أكد الروخي بلانكوس في البيان على توصله لاتفاق مع فالنسيا بشأن الحصول على خدمات كوندوجبيا، لكنه لم يكشف عن المبلغ الذي دفعه مقابل إبرام هذه الصفقة، بينما أوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن الصفقة كلفت ما يقارب 15 مليون يورو.

وسيلتحق كوندوجبيا بصفوف أتلتيكو مدريد منذ الآن، ولن يتم الانتظار حتى يتم فتح سوق الانتقالات الشتوية، وذلك لأن لوائح الاتحاد الإسباني سمحت لأتلتيكو التعاقد مع لاعب بديل لتوماس بارتي لمدة شهر منذ إغلاق سوق الانتقالات، لأن آرسنال دفع قيمة فسخ عقد اللاعب في اليوم الأخير من الميركاتو، ولم يكن هناك وقت كافي لتعويضه.