الأحد 28-04-2024
ملاعب

أتلتيكو مدريد يستضيف فياريال في الليغا

F-XO1uuW8AAHvYS


ملاعب - يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره فياريال في الحادي عشرة من مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024 على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو".

اضافة اعلان

وخاض فريق أتلتيكو مدريد 11 مباراة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، مقسمة بين 8 انتصارات وتعادل وخسارتين على الترتيب، ويملك 25 نقطة وله مباراة مؤجلة في المسابقة.


فيما لعب فياريال 12 مباراة في مسابقة الليغا، بين 3 انتصارات و3 تعادلات و6 هزائم على الترتيب، حاصدًا 12 نقطة.


ويستهدف أتلتيكو مدريد العودة للانتصارات أمام فياريال اليوم، بعدما خسر أمام لاس بالماس 1-2 في الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني.


ويقود الأرجنتيني دييجو سيميوني فريق أتلتيكو مدريد أمام فياريال الليلة، بعد تجديد عقده بشكل رسمي مع كوماندوز مدريد حتى يونيو 2027.


وسيغيب عن أتلتيكو مدريد أمام فياريال، النجم الهولندي ممفيس ديباي وللمباراة العاشرة على التوالي بسبب إصابة عضلية وتوماس ليمار الذي يعاني من قطع في وتر أكيليس.


وتحوم الشكوك حول موقف رينالدو ماندافا من المشاركة مع الأتليتي أمام الغواصات الصفراء اليوم، حيث يواصل المرحلة الأخيرة من عملية التعافي من قطع في الرباط الصليبي.


فيما ستشهد قائمة أتلتيكو مدريد أمام فياريال، على عودة الأرجنتيني رودريجو دي بول، الذي غاب عن مواجهة سلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، وهو اللقاء الذي إنتهى بفوز الروخي بلانكوس بنصف دستة أهداف.