الخميس 29-07-2021
ملاعب

أتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق مع سواريز

Luis-Suarez
ملاعب - أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية توصل أتلتيكو مدريد لاتفاق مع لويس سواريز مهاجم برشلونة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
اضافة اعلان


وقرر برشلونة إنهاء عقد لويس سواريز بطلب خاص من المدرب الهولندي الجديد رونالد كومان الذي أبلغ اللاعب أنه لا يريد الاعتماد عليه الموسم المقبل، وكان المهاجم الأوروجوياني قريباً من الانتقال إلى صفوف يوفنتوس، لكن الصفقة تعثرت لأسباب قانونية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أتلتيكو مدريد كان قد قرر عدم التوقيع مع سواريز في الفترة الماضية، لأنه كان هناك العديد من الشروط الواجب تحقيقها حتى تنجح الصفقة، لكن بعض أن تحقق جزء من هذه الشروط بالفعل، أصبح مهاجم البرسا الخيار الهجومي الأول للمدرب دييجو سيميوني، وتوصل الطرفين لاتفاق في الساعات الماضية.

سواريز يتنازل عن مستحقاته المالية من برشلونة
أحد الأسباب التي كانت تعرقل رحيل سواريز أنه يريد الحصول بقية مستحقاته في عقده مع برشلونة الذي سينتهي العام القادم، وذلك كون النادي هو من يريد إنهاء العقد، لكن اللاعب قرر أخيراً أن يفسخ العقد بالتراضي ويتنازل على راتبه العام القادم، وهذا يجعله حراً بالانتقال إلى أي نادٍ يريد التعاقد معه.

النقطة الثانية والأهم أن أتلتيكو مدريد كان متردداً بشأن التوقيع مع سواريز بسبب راتبه المرتفع جداً، لكن برشلونة أبدى استعداد للتكفل بجزء من راتب المهاجم الأورجوياني في النادي الجديد الذي سينتقل إليه، وبالتالي لن يحتاج الروخي بلانكوس لتقديم نفس الراتب الذي يتقاضاه الآن في البرسا.

وأضاف التقرير أن أتلتيكو مدريد أقنع سواريز بالتوقيع على عقد يمتد لعامين، والشيء الوحيد الذي يعطل الصفقة الآن هو رغبة المدرب دييجو سيميوني بالتخلص من دييجو كوستا أولاً.