الخميس 25-04-2024
ملاعب

وادي دجلة ينعش آماله في البقاء بالدوري المصري

مباراة-وادي-دجلة-والجونة-1280x720


ملاعب - وكالات

حقق نادي وادي دجلة انتصارًا مهمًا على حساب نادي أسوان، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها علي أرضية ملعب أسوان معقل زهرة الجنوب، حيث سجّل محمد رضا الهدف الأول في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول، وضاعف أحمد سعيد النتيجة بالهدف الثاني والثالث في الدقيقة 11، و34، بينما سجّل أحمد عاطف الهدف الرابع في الدقيقة 15 من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، وأحرز هدف أسوان الوحيد أحمد عبدالظاهر في الدقيقة 19 من الوقت بدل الضائع.

اضافة اعلان
 

 

شهد اللقاء، ضغط من جانب وادي دجلة من أجل إحراز الهدف الأول فى شباك نادي أسوان، وهو مانجح فيه نادي وادي دجلة، عن طريق محمد رضا لاعب الفريق فى الدقيقة 2 من عمر اللقاء، بعد تسجيله هدفا فى شباك عمر راضوان حارس مرمي زهرة الجنوب .

 

 


واصل نادي وادي دجلة، الضغط علي دفاعات نادي أسوان، ليعود نادي وادي دجلة للتسجيل من جديد عن طريق أحمد سعيد فى الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول ليضاعف النتيجة بالهدف الثاني، لصالح كتيبة عبدالباقي جمال .

 

 


وتوقفت مباراة أسوان ووادي دجلة لمدة 20 دقيقة، بسبب انقطاع التيار الكهربي داخل ملعب اللقاء، بقرار من محمود البنا حكم اللقاء، الذي عاد لاستئناف المباراة من جديد فى الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول .
ونجح أحمد سعيد فى إحراز الهدف الثالث فى الدقيقة 34 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء، بعد عودة محمود البنا حكم المباراة إلي تقنية الفار، ليضاعف وادي دجلة النتيجة بالهدف الثالث .

 

 


وتمكن أحمد عاطف لاعب نادي وادي دجلة، من إحراز الهدف الرابع، فى الدقيقة 15 من الوقت بدل الضائع، بعد تسديدة صوبها اللاعب داخل شباك عمر رضوان حارس مرمي نادي أسوان.

 

 


حاولت كتيبة علاء عبدالعال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، تقليص النتيجة، لينجح أحمد عبدالظاهر لاعب الفريق من إحراز الهدف الأول، لينتهي الشوط الأول بتفوق نادي وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

 

 

الشوط الثاني، شهد محاولات من جانب لاعبي نادي أسوان من أجل إحراز الهدف الثاني فى شباك نادي أسوان وتقليص النتيجة، وسط تمركز دفاعي جيد من لاعبي نادي نادي وادي دجلة خلال مجريات الشوط الثاني .

 

 


واصلت كتيبة نادي أسوان محاولاتها علي نادي وادي دجلة من أجل تسجيل الهدف الثاني، لكن المحاولات انحصرت فى وسط الملعب ولم ترتقي إلي الوصول إلي مرمي محمد عبدالمنصف حارس مرمي نادي وادي دجلة .

 

 


حاول لاعبو أسوان تسجيل هدف لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بانتصار نادي وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

 

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي وادي دجلة إلى النقطة 22 في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد نادي أسوان عند النقطة 25 فى المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.