الخميس 25-04-2024
ملاعب

سموحة يواجه المقاولين العرب في مباراة واعدة بالإثارة

فريق-سموحة


ملاعب - وكالات

يواجه سموحة نظيره المقاولون العرب  عصر الأحد على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الفريق السكندرى، بعد التعادل مع البنك الاهلي بهدفين لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز ذئاب الجبل على الاسماعيلى بهدف دون رد في أخر ظهور بالمسابقة.

اضافة اعلان
 


ويحتل سموحة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 15 مواجهة وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 38 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا، وما زال لديه لقاء مؤجل.

 


وطالب أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات للحفاظ على موقعهم في المربع الذهبى للمسابقة، محذرًا من الأخطاء الدفاعية التي تكلف شباك الفريق أهدافا سهلة من المنافسين.

 


في المقابل طالب عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات للهروب من شبح المراكز المتأخرة في جدول الدوري بعد النتائج الصادمة التي حققها ذئاب الجبل في الدور الأول للمسابقة.