الجمعة 03-05-2024
ملاعب

هل يكون أجاي مفاجأة سموحة أمام الأهلي؟

mhmed_aziz_january_1_1_2019_january_koo_1_ibrahim_samir_koo__junior ajayi1


ملاعب-يعيش سموحة حالة من التركيز لتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت مؤخرا في مباريات الفريق السكندري بالدوري قبل مواجهة الأهلي يوم 28 من الشهر الجاري على استاد القاهرة الدولي.
اضافة اعلان

ويخوض الموج الأزرق معسكرا تدريبا بالقاهرة بقيادة مديره الفني أحمد سامي الذي أصر على خوض عدد من اللقاءات الودية لتصحيح بعض الأمور الفنية قبل استئناف مشوار الدوري مرة أخرى.

وحصد سموحة 8 نقاط خلال 6 جولات وعرف الانتصار مرتين فقط أمام بلدية المحلة والمقاولون العرب ثم خسر في آخر 3 لقاءات أمام الزمالك والاتحاد وتعادل مع زد.


وبات جونيور أجاي نجم الفريق السكندري أحد الأوراق التي يجهزها أحمد سامي لمفاجأة الأهلي في لقاء الجولة السابعة، بعدما ظهر المهاجم النيجيري في التدريبات خلال معسكر القاهرة.

وسبق أن خاض أجاي تجربة مميزة مع الأهلي خلال الفترة بين 2016 إلى كانون الثانى/يناير 2022 بعدما لعب من قبل في صفوف الصفاقسي التونسي كما خاض تجربة مع النصر الليبي.

إغلاق صفحة الأزمات

أنهى أجاي صفحة الأزمات مع إدارة سموحة بعدما اشتكى اللاعب من عدم صرف مستحقاته المتأخرة وتطور الأمر للتصعيد للشرطة قبل أن تنتهي الخلافات بالصلح وقيد اللاعب في قائمة الفريق.

وتعافى اللاعب النيجيري صاحب الـ27 عامًا من الإصابة التي تعرض لها مع سموحة بكسر في الساق، وهو الأمر الذي أبعده عن الملاعب منذ انتقاله إلى صفوف الفريق السكندري.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لسموحة  أن أجاي ظهر بصورة طيبة في التدريبات، ونال إعجاب أحمد سامي بعدما أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي ويتم تجهيزه بدنياً للحاق بمباراة الأهلي.

خبرات مطلوبة

ورغم ابتعاد أجاي عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة إلا أن سامي يفكر في مفاجأة الأهلي بلاعبه السابق خاصة أنه يملك الخبرات حيث خاض أكثر من 100 مباراة في الدوري المصري، سجل خلالها 30 هدفا وصنع 22.

ويعاني سموحة في الموسم الحالي من ظاهرة إهدار الفرص، وسجل الفريق 7 أهداف ولكن ابتعاد القناص حسام حسن عن هز الشباك هذا الموسم أدى لتراجع أسهم هجوم الموج الأزرق.

ولم يسجل حسام حسن أي أهداف مع سموحة حتى الآن بينما أحرز فادي فريد 3 أهداف بينهم ضربتي جزاء.