الخميس 02-05-2024
ملاعب

نادي الزمالك للبيع.. الحبتور يعلنها

نادي-الزمالك-2


ملاعب - أثارت تغريدة لرجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، الجدل حول احتمالية دخول مستثمر جديد على نادي الزمالك المصري، لإنقاذه من الأزمة التي يمر بها حالياً.

ويعيش نادي الزمالك حالة من التخبط الفني والإداري في الفترة الحالية، إذ يعاني من العديد من المشاكل على المستوى الإداري، بعد قرار تنحية رئيس النادي مرتضى منصور من منصبه.

اضافة اعلان
 

وأشارت تقارير صحافية مصرية بعد تغريدة خلف الحبتور وحديث الإعلامي الإماراتي عبدالله الكعبي، إلى وجود عرض إماراتي لشراء حصة في نادي الزمالك.


وكتب الكعبي على تويتر بعد سوء تفاهم بسبب تصريحاته، أن خلف الحبتور لم يطلب شراء نادي الزمالك، وإنما طرح اسمه فقط كمثال للاستثمار الخليجي في الأندية العربية، على غرار ما حدث في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وصرح الكعبي عبر برنامجه التلفزيوني: "الزملكاوي يطالب بدخول مستثمر خليجي يكون راعياً لنادي الزمالك، وفي اسم تم طرحه وهو الحبتور، وأعتقد أن دخول المستثمرين الخليجيين ضروري في الدوري المصري".


وينص قانون الرياضة على إمكانية الاستثمار داخل الأندية الحكومية بحد أقصى إلى 49% من أسهم النادي على أن يكون المتحكم الرسمي في النادي هي الدولة عن طريق مجلس الإدارة المنتخب من قبل الجمعية العمومية للأندية.