الخميس 22-02-2024
ملاعب

مرتضى يعلن تجديد المثلوثي وجعفر.. ويوضح موقف نبيه

corr_462_koo_462300


ملاعب - أعلن مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، تجديد عقد التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق لمدة موسمين قادمين ليلحق بمواطنه سيف الدين الجزيري الذي مدد عقده لموسمين آخرين.

وأعلن مرتضى أيضاً تجديد عقد سيف فاروق جعفر صانع ألعاب الفريق لمدة 4 مواسم قادمة قبل أيام من نهاية عقده بانتهاء الشهر الجاري.

وقال مرتضى عبر قناة الزمالك:" أشكر سيف جعفر على التزامه وتجديد عقده بحضور وكيله حازم فتوح ، وهو أحد أبناء الزمالك وننتظر منه الكثير".

وعن موقف يوسف أسامة نبيه جناح الفريق ، أكد مرتضى أنه سبق وحدد موعداً للاعب ووالده مدرب الزمالك السابق لحسم ملف التجديد ولكنهما لم يحضرا رغم أن يوسف أبدى رغبته في التجديد من قبل.

وأضاف:" طلبت من المدرب الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني عودة يوسف أسامة للتدريبات عندما علمت بأنه تم منع اللاعب من خوض المران".

وواصل:" ليس لدينا مشكلة مع يوسف أسامة فهو لاعب محترم ومؤدب ، وعلمت أنه وقع لفريق آخر ولا أعلم إذا كان والده من حرضه على الرحيل من عدمه".

وأكد مرتضى أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ليس سبباً في حبسه كما يردد البعض موضحاً أن قرار عزله من منصبه سينتهي بحكم قضائي وتقرير هيئة مفوضي الدولة ليس حكماً ولكنه توصية استرشادية للهيئة القضائية.

اضافة اعلان