السبت 27-04-2024
ملاعب

موسيماني يلمح لعودته إلى الأهلي المصري

alahly


ملاعب - وكالات

ألمح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لفريق الأهلي، إلى عودته مرة أخرى لقيادة المارد الأحمر في المُستقبل، كاشفًا في الوقت ذاته عن اللحظة الأجمل في مسيرته.




وكان الأهلي قد أعلن الإثنين الماضي، فسخ عقد موسيماني، بعد عامين من النجاح والإنجازات، تتمثل في التتويج بـ5 ألقاب بواقع دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي مرتين لكلٍ منهما وكأس مصر مرة واحدة، بالإضافة إلى الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية خلال مناسبتين متتاليتين.

اضافة اعلان


وأوضح موسيماني خلال حوار فيديو مع النادي بعد رحيله قائلاً: “قد نلتقي مرة أخرى.. لا أحد يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، ورحيلي عن الأهلي لم يكن سهلاً، فقد تعلقت بالنادي وجماهيره”.

 

 


وأضاف: “الأهلي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، لكنني حزين لعدم رؤيتهم الآن، أتمنى أن أمتلك الوقت كي أودعهم قبل الرحيل، فقد قدموا كل ما لديهم ونجحوا في الوصول إلى نهائي أفريقيا 3 مرات متتالية، وأعتقد أن هذا الأمر، يدل على جودة العمل الذي تشاركنا فيه سويًا”.

 


وتطرق عن اللحظة الأعظم في مسيرته قائلاً: “اللحظة الأعظم والأهم كانت في ديربي القرن ضد الزمالك، لم يكن بالإمكان خسارة هذا اللقاء، والحمد لله أننا فزنا بهذه المباراة. ستظل أكثر لحظة أتذكرها”.

 

 


واختتم: “هناك مباريات أخرى عشنا فيها لحظات درامية، مثل مباراة إنبي الأخيرة في الدوري، حين سجل علي معلول هدفين قبل نهايتها، لدي أيضا ذكريات رائعة مع الجماهير التي منحتني الحب”.

 

 


من جهة أخرى، يستعد الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.