الثلاثاء 30-11-2021
ملاعب

موسيماني: كنت أريد التسجيل أكثر.. والمرة القادمة سنفوز على الزمالك 6

mosimani-2

ملاعب - وكالات 

 

قال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الزمالك، واستحق الفوز عليه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ولكنه يعد جماهير الأهلي بالمزيد في مباريات القمة المقبلة.

اضافة اعلان
وفاز الأهلى على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة، باستاد القاهرة في الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد موسيماني أن الأهلي كان أفضل وفريقه ”أذكى“ من الزمالك، لأن الطريقة التي لعب بها أمام الزمالك هي نفسها التي خاض بها مباراة الإسماعيلي وفاز فيها 4/0 في افتتاح الدوري.

 

وأشار موسيماني إلى أن الزمالك فريق كبير وليس بغريب أن يعود للمباراة بتسجيل ثلاثة أهداف، هذا أمر طبيعي في كرة القدم.

وعن الاكتفاء بتسجيل الأهداف الخمسة بعد تراجع الزمالك، قال موسيماني: فزنا بخمسة وهذا عدد كبير من الأهداف ولا أعرف عدد مرات الفوز التاريخي، وواصل باللغة العربية: “ إن شاء الله في المرة القادمة سنفوز بستة أهداف“.

 

 

وحقق الأهلي فوزا عريضا على جاره وغريمه الأزلي الزمالك، بخمسة أهداف لثلاثة، الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في قمة الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بدأ الأهلي اللقاء بنسق هجومي مرتفع أثمر عن هدف أول أحرزه المالي أليو ديانغ في الدقيقة الـ 16، من تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة ثم جسد الحارس محمد أبو جبل وسكنت بعدها الشباك.

ولم تمض سوى ثلاث دقائق حتى عزز التونسي علي معلول تقدم الأهلي بعدما نجح في تسجيل هدف ثان من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة تعرض لها اللاعب ذاته من مواطنه حمزة المثلوثي داخل المنطقة المحظورة.

تفوق الأهلي على أرض الملعب أكده محمد شريف بهدف ثالث جاء بعد تمريرة غاية في الروعة من عمرو السولية عند الدقيقة الـ 25، انتهت معه أبرز أحداث الشوط الأول.

وعرفت بداية الشوط الثاني استفاقة من جانب الزمالك ترجمها مصطفى فتحي إلى هدف عالمي قلص به الفارق في الدقيقة الـ 51، قبل أن يعيد ديانغ الأمور إلى ما كانت عليه بعد دقيقتين فقط بتسجيله هدفا رابعا للأهلي بطريقة قمة في الجمال.

 

متعة الأهداف ظلت مستمرة بعد أن نجح معلول في إضافة هدف خامس للأهلي في الدقيقة الـ 65 من علامة الجزاء، وتمكن أحمد سيد زيزو من إحراز هدف ثان للزمالك مع حلول الدقيقة الـ 80 بالطريقة نفسها.


ومع الدقيقة الأخيرة من الوقت الرسمي لزمن المواجهة، قلص الزمالك الفارق مرة أخرى عن طريق هدف حمل توقيع المغربي أشرف بن شرقي.


انتصار الأهلي رفع رصيد الفريق إلى 9 نقاط ومنحه صدارة الترتيب، في وقت تجرع فيه الزمالك حامل اللقب خسارته الأولى هذا الموسم ليتوقف رصيده عند 6 نقاط ويتراجع للمركز الخامس.