الخميس 25-04-2024
ملاعب

مفاوضات مع كيروش للعودة لتدريب منتخب مصر

88-232631-carlos-queiroz-other-coaches-egypt_700x400


ملاعب - وكالات

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بآخر مستجدات مفاوضات الاتحاد المصري لكرة القدم، مع البرتغالي كارلوس كيروش، للعودة لتولي مسؤولية القيادة الفنية لمنتخب الفراعنة بعد إقالة إيهاب جلال.

اضافة اعلان
 

وأكد مصدر من داخل اتحاد الكرة لموقع “في الجول”، أن كيروش أجل الرد على عرض “الجبلاية” لتدريب منتخب مصر، وذلك بعد جلسة المفاوضات.

وأوضح المصدر أن كيروش لا يزال يدرس العرض المقدم من اتحاد الكرة، مشيراً إلى أن المدرب البرتغالي له بعض المطالب ولم يفصح لهم عن الرد النهائي حتى الآن سواء بالموافقة أو الرفض.

 

وأشار المصدر إلى أن كيروش لا يزال في موزمبيق يقضي فترة راحة، ومن المنتظر أن تكون هناك جلسة أخرى للمدرب البرتغالي مع مسؤولي اتحاد الكرة في الأسبوع المقبل.

 

وشدد المصدر على وجود مخاوف في اتحاد الكرة من رفض كيروش، ولذلك استمروا في دراسة السير الذاتية لبعض المدربين مستمرة لاستغلال الوقت.

 

وكان كيروش صاحب الـ69 عاماً قد تولى تدريب منتخب مصر بعد رحيل حسام البدري في سبتمبر الماضي، وقاد الفراعنة في تصفيات كأس العالم، وكأس العرب، وكأس الأمم الإفريقية.
وقاد كيروش منتخب مصر في 20 مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز في 13 مواجهة وتعادل في إثنتين وخسر 5 آخرين.
ووصل منتخب مصر مع كيروش للمركز الرابع في كأس العرب، كما حلت ثانية في كأس الأمم الإفريقية، وخسرت مقعد كأس العالم في اللقاء الحاسم أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية.