الخميس 02-05-2024
ملاعب

مصطفى شوبير يستعين بـ شيكابالا بسبب تنمر جماهير الزمالك

مصطفي-شوبير-1


ملاعب - وكالات

 

 استعان مصطفى شوبير، حارس مرمى فريق الأهلي، بما يتعرض له محمو عبدالرزاق شيكابالا، نجم الزمالك، بسبب التنمر الذي يعاني منه على يد جماهير الفارس الأبيض بالفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه يرفض الكيل بمكيالين.

اضافة اعلان
 

وتعرض شوبير للسخرية خلال الفترة الماضية من جماهير الزمالك وخاصة أحد الممثلين بسبب وضع صورة اللاعب على أكياس “الشيبسي”.

 

وبشأن ذلك، قال شوبير، في تصريحات تلفزيونية: “أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم، هل يصح أن يقول أحد الممثلين (ذنب بنتي إيه تشوف صورة مصطفى شوبير على كيس الشيبسي)؟”.

وتابع: “ذلك الممثل زملكاوي مقتنع بنظرية المؤامرة وقالها بسخرية لأنه ممثل كوميدي، هذا رأيه، التنمر على اللاعبين مرفوض سواء من الأهلي والزمالك، لكني أرفض الكيل بمكيالين”.

 

وأضاف: “من يتحدث عن العنصرية ويطالب بمحاسبة العنصري لماذا لا يقوم بالرد على من قام بالتنمر على مصطفى شوبير؟ إذا كنت تتخيل ان السخرية مقبولة فربما الطرف الآخر يعتبر العنصرية سخرية وإن كنت أرفض أي تجاوز”.

وأشار شوبير بذلك إلى رفض جماهير الزمالك تعامل جماهير الأهلي بعنصرية ضد شيكابالا، فلماذا يتم تكرار الأمر معه على سبيل المزاح.

واختتم قائلاً: “جماهير الزمالك وجهت لي سبابًا غير عادي بمجرد نزولي لإجراء عمليات الإحماء خلال مباراة القمة رغم أنني لم أفعل شيئا، كنت أركز في المباراة استعدادا للمشاركة تحت أي ظرف حال إصابة محمد الشناوي والتزمت الصمت، وكان يمكن أن أذهب لهم بعد الفوز 5-3 وأقول أن هذا رد فعل كما يردد البعض”.

يذكر أن الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على الزمالك، بنتيجة 5-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الجمعة قبل الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.