الأربعاء 08-02-2023

مرتضى يحسم مصير فيريرا.. ويهاجم رئيس الاتحاد

جيسوالدو-فيريرا-الزمالك-720x470


ملاعب - حسم مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، مصير البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق بعد التعادل مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في الجولة الثالثة عشر للدوري المصري.

ولم يفز الزمالك في آخر 3 مباريات ببطولة الدوري المصري وتراجع للمركز الثالث برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر.

وقال مرتضى عبر قناة ناديه:" فيريرا مستمر معنا لنهاية الموسم ولن يرحل ، ندعم المدرب البرتغالي وسنحقق طلباته بالتعاقد مع صفقتين جديدتين لتدعيم مركزين".

وأشار إلى أن الحساب سيكون في نهاية الموسم بعكس ما يحدث في أندية أخرى بإقالة المدربين وسط الموسم مثل البنك الأهلي وبيراميدز وحتى الأهلي الذي استغنى عن عدة مدربين في السنوات الأخيرة.

وواصل:" الزمالك لو لعب 100 سنة أمام الاتحاد لن يتمكن من تسجيل أي هدف لأن هناك سحر أسود يقوم به ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق لتعطيل مسيرة الفريق".

وأضاف:" السحر موجود في كرة القدم ، وهناك لاعب سابق في الأهلي وهو عبد الحميد حسن أكد أن الفريق الأحمر تعرض للسحر في وقت سابق".

وأكد رئيس الزمالك أنه يجب أن يشارك كل لاعب في مركزه الأصلي وعدم تغيير مراكزهم وخطة اللعب باستمرار كما أن نبيل عماد "دونجا" لاعب الوسط لا غنى عنه في تشكيلة الزمالك.

وهاجم مرتضى رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي مؤكداً أن واقعة توجيه السباب ضده من جانب مشجعين يتم استئجارهم من جانب مصيلحي لن تمر مرور الكرام.

وأتم قائلاً:" مصيلحي خان الأمانة ولم يكن وفياً بوعوده في صفقة مروان عطية الذي رحل للأهلي".