الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

مرتضى يوجه رسالة حاسمة لممدوح عباس

4c3cc5c4-f5cc-414c-b7f6-a49b4c339639


ملاعب - علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على رفض الاستشكال المقدم من طرفه إلى محكمة الأمور المستعجلة، وتأييد حكم الحجز على أرصدة الزمالك بأحد البنوك لصالح ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق.
اضافة اعلان

وقال مرتضى منصور عبر قناة الزمالك: "المحكمة رفضت الاستشكال المقدم، وتؤيد حكم ممدوح عباس، لكن الزمالك سوف يتقدم بنقض على الحكم".

وأضاف: "هناك مفاجأة لممدوح عباس، حيث أن جميع الفرق الرياضية بالنادي سوف تحصل على مبلغ كبير، ويوم الأحد المقبل جزء آخر من المستحقات، والعمل لن يتعطل والأمور مستقرة".

وواصل: "حديثي موجه لوزير العدل، لمن يذهب الزمالك لمن لحل هذا الأمر؟ تقدمت بجميع المستندات، ولا يجوز الحجز على المال العام، أرسلت ملفا كاملا لوزير العدل يؤكد أن النادي يمتلك محلات وأراض تقدر بمليارات الجنيهات، لذلك يجب إيجاد حل للحجز على أرصدة النادي".

وأكمل مرتضى: "هل يجوز أن يحكم القاضي على أموال عامة؟ هل يصح أن يمنح القاضي أموال الدولة لشخص؟ سبق وقمت بإظهار جميع المستندات التي تؤكد أن ممدوح عباس حصل على جميع مستحقاته من قبل".

وأتم: "لا يقلق أحد من جمهور الزمالك، ورسالتي لممدوح عباس: لن تحصل أي أموال أخرى من الزمالك، والمرض سوف يأكل جسدك أنت وعائلتك".