السبت 26-09-2020
 

مرتضى منصور يهاجم التعاون السعودي

1A41836338038

ملاعب - وجه رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، رسالة هجومية ضد محمد القاسم، رئيس نادي التعاون السعودي، عقب تدوينة نشرها الأخير عقب صفقة التعاقد مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.


وكان القاسم قد نشر تغريدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عقب التعاقد مع كارتيرون لموسمين، وجاءت التغريدة كالآتي..
"هذا التعاون ياساده.. الي يبيه يصير والي يامر عليه.. يتم"

 

وقال مرتضى، خلال تصريحات تلفزيونية"، إنه ينبغي على القاسم التحدث عن مصر بأدب، متهمًا إياه بتعمد إثارة الفتنة بين البلدين بتلك التغريدة، في ظل وجود ملك محترم يحب مصر، وهو خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، الذي يعشق هذا البلد".


واستطرد "الزمالك نادي مصري وكبير، وجزء من تاريخ مصر وإفريقيا والوطن العربي، والمصريون يحترمون الأندية الكبرى في السعودية، مثل الهلال والنصر والشباب والاتحاد، ولكن القاسم تعمد إهانة الزمالك بتلك التغريدة، وماذا عمل القاسم؟ لقد خطف مدربًا بالأموال، ويقول "اللي يامر عليه يتم"، أنت أمرت فقط على رجل خائن ومرتزق، وكارتيرون سيخون التعاون مثلما فعل مع الزمالك، فهذا المدرب تم طرده من الأهلي (المصري) ودجلة ولكن الزمالك احتضنه".