الخميس 21-10-2021
ملاعب

بعد الفوز على الأهلي.. الزمالك يحسم مستقبل 6 لاعبين

770

ملاعب - وكالات

 

حسم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مصير 6 لاعبين خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب الانتصار على الأهلي في مباراة قمة الكرة المصرية.

اضافة اعلان

وحقق الزمالك فوزا معنويا على حساب غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 3-1 في مباراة القمة التي جمعت الفريقين، مساء السبت على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 21 من الدوري المصري.


البداية مع عبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك، حيث كشف مرتضى في تصريحات تلفزيونية أنه سيقوم بتجديد عقد اللاعب يوم الأحد بشكل رسمي.


وفيما يخص مستقبل يوسف أوباما، الذي يرفض تجديد عقده مع النادي الأبيض، أوضح مرتضى أن اللاعب ينتظر عرضا خارجيا مشيرًا إلى أن الزمالك لن يقف أمام مستقبل أي لاعب حال وجود عرض مناسب له.

 

وشدد مرتضى منصور على أنه وعد مصطفى محمد مهاجم الزمالك بالموافقة على احترافه في الموسم المقبل، موضحًا أنه يمتلك عرضا خارجيا في الوقت الحالي.


وواصل :"لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي هو زملكاوي مصراوي ولا توجد أي مشكلة لديه في التجديد له".


وعن رحيل الحارس محمد عواد والذي يعد خارج حسابات المدير الفني للفريق، الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الفترة الأخيرة، قال مرتضى:"عواد من أفضل الحراس في مصر ومسألة رحيله لا نتحدث فيها، وأؤكد أن أي لاعب يتلقى عرضا جيدا سيتم الموافقة على رحيله".


وأتم: "الشائعات الخاصة بمستقبل محمود عبدالرازق (شيكابالا) غير صحيحة، وأؤكد على عدم رحيله عقب نهاية هذا الموسم، لأنه من أهم لاعبي الزمالك".
وكشف رئيس الزمالك عن تعديل عقود 7 لاعبين من الناشئين يوم الأحد، بعد المستويات المميزة التي قدموها مع الفريق.


وأكد مرتضى أنه من غير الطبيعي أن يحصل الناشىء على 20 و50 ألف جنيه مصري، موضحًا أنه لابد أن يتم تعديل عقودهم.