الأحد 03-07-2022
ملاعب

مرتضى منصور: الأهلي السبب ويجب إلغاء الدوري المصري

wjtIs


ملاعب - وكالات

شن مرتضى منصور رئيس الزمالك هجومًا شديدًا على أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم وطالبهم بالرحيل عن مناصبهم وإلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "البلدوزر": "محمود البنا حكم ظالم وأقول له ابتعد عن نادي الزمالك أحسن لك، ويجب أن يجلس في بيته".

وأضاف: "يجب على الحكام القديمة مثل محمود البنا وإبراهيم نور الدين ومحمد معروف أن يجلسوا في البيت، ونشكرهم ويتم الاعتماد على الحكام الشباب".

اضافة اعلان
 


وأردف: "اتحاد الكرة فاشل ويجب أن يرحل، (اللي اختشوا ماتوا)، عليهم أن يتركوا مناصبهم بعد الخسارة أمام إثيوبيا، ولأنهم لم يستطيعوا الوصول إلى كأس العالم وخسروا أمم إفريقيا وبطولة كأس العرب".

وتابع: "اتحاد الكرة يطالبني بـ78 مليون جنيه ولا أفهم لماذا وأنا لم أتعاقد مع أي صفقات، أنا لن أدفع مليم نهائي والمجالس المعينة السابقة هي المتسببة فيها".


وواصل: "من يتحمل مسؤولية إجهاد اللاعبين وضغط المباريات في الدوري هو النادي الأهلي، ومحمد مصيلحي (رئيس الاتحاد السكندري) من أصدقائي المقربين وفايز عريبي (رئيس طنطا) اجتمعت معهما وكتبنا مذكرة ألا يتم استكمال دوري كورونا حتى لو الأهلي سيحصد اللقب".

وأردف: "قدمنا المذكرة لـ أشرف صبحي، والأخير لا يأخذ القرار من عنده، ولكنه عرض الأمر، وطلب مني أن أحضر إلى مكتبه أنا والثنائي عريبي ومصيلحي، وقال لي إن جميع الأندية وافقت ولكن الأهلي رفض وتم الشطب على توقيعهم بشأن الموافقة".

وتابع: "لو تريدون حل الأزمة فيجب إلغاء الدوري الحالي ويأخذ اللقب من يأخذه ونبدأ موسما جديدا في موعد طبيعي ويحصل اللاعبون على راحة من أجل المنتخب، لأن لو استمررنا على نفس الأمر (على الكرة المصرية السلام)".

 



واختتم: "لكي يتم حل أزمة الكرة في مصر، أولًا يتم إلغاء الدوري هذا الموسم، ثانيًا رحيل اتحاد الكرة، ثالثًا رحيل الرابطة، رابعًا أن يجتمع رؤساء الأندية ويتم وضع سقف للتعاقد مع اللاعبين، هذا كله لصالح المنتخب، أنا أحب جمال علام وأحترمه لكن لا يصح أن يكون رئيسًا للاتحاد".