الخميس 25-04-2024
ملاعب

الزمالك يتفق على ضم حارس جديد وعقبة في طريقه.. بديل أبو جبل

image (2)


ملاعب - وكالات 

 تستهدف إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، حسم صفقة جديدة في مركز حراسة المرمى، بعد تأكد اقتراب رحيل الحارس محمد أبو جبل بنهاية الموسم الرياضي الجاري.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” فإن إدارة نادي الزمالك اقتربت من التعاقد مع محمد بسام، حارس مرمى فريق طلائع الجيش الحالي، من أجل لتدعيم مركز حراسة مرمى “الأبيض” في الموسم المقبل.

وأوضح الموقع أن اتجاه إدارة نادي الزمالك للتوقيع مع بسام، يأتي بعد الاستقرار على رحيل محمد أبو جبل حارس الفريق “الأبيض”، الذي خرج من حسابات الجهاز الفني تماماً.

وأشار الموقع إلى أن مسؤولي نادي الزمالك يحاولون إنهاء ملف تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق في أقرب وقت ممكن، وذلك في ظل قلة الحراس الجيدين بالدوري، والحاجة لضم حارس ثانٍ بجانب محمد عواد.

 

وأكد الموقع بأنه على الرغم من توقيع محمد بسام لأحد الأندية التى تنافس على الدوري، إلا أنه اعترف لمسؤولي الزمالك بذلك.

ولفت الموقع إلى أن إدارة الزمالك أكدت إلى بسام بأنهم سيقومون بإنهاء الأمر مع هذا النادي، حال موافقته النهائية على الانتقال للفريق الأبيض.

ودخل بسام الفترة الحرة مع نادي طلائع الجيش، والتي تتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة ناديه، حيث ينتهي عقد الحارس بنهاية الموسم الجاري.

وخرج محمد أبو جبل من قائمة الزمالك التي شاركت في اللقاء الأخير أمام الأهلي بداعى الإصابة، بعد عودته من معسكر المنتخب الأخير الذى شهد ثلاث مباريات.